-->

قصة قصيرة رائعة باللغة الانجليزية ( مترجمة )

قصة قصيرة رائعة باللغة الانجليزية ( مترجمة )

    قصة قصيرة رائعة باللغة الانجليزية ( مترجمة )


    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة رائعة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي ، اليوم في هذا المقال نتحدث اليكم على موقعنا الحقوق بالعربية مجموعة مميزة من اقوى واجمل القصص القصيرة بالانجليزية مع الترجمة للغة العربية  مكتوبة بأسلوب جذاب ومتطور ومميز لتناسب جميع الاعمار، القصص تحمل معها حكم جميلة ومفيدة لأي شخص يريد تعلم اللغة الانجليزية عن طريق القصص. استمتع الآن معنا بقراءتها في هذا الموضوع وللمزيد من القصص الإنجليزية القصيرة مع الترجمة يمكنك دائما متابعة قسم الخاص بالقصص الانجليزية. أترككم الآن مع أحداث قصة الاعمى وأتمنى لكم الخير وقراءة مفيدة.

    قصة قصيرة رائعة باللغة الانجليزية ( مترجمة )



    قصة الاعمى


    There was a blind boy.. He hated everyone except his girlfriend.. He said I'll marry u when I could see. Eventually someone donated eyes.. When he could see.. He was shocked to see that his girlfriend is also blind ..the girl asked will u marry me now? He refused.. The girl went away saying ..just take care of my eyes dear.

    كان هنالك صبي اعمى كره كل شيء ماعدا صديقة له قال لها ساتزوجك حينما يعود نظري لي اخيرا شخص منح عينيه وحينما اصبح يرى صدم حينما راى صديقته ايضا عمياء الفتاة سالته هل ستتزوجني الان؟ اجابهالا الفتاة ذهبت وهي .تقول فقط اعتني بعيوني يا عزيزي

    قصص قصيرة بالانجليزي سهلة متشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق