-->

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بعنوان البطريق الشره

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بعنوان البطريق الشره

    قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بعنوان البطريق الشره


    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بعنوان البطريق الشره، واحدة من أهم وأنجح الطرق لتعليم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى هي استخدام القصص القصيرة باللغة الإنجليزية التي عادة ما تكون قصيرة ممتعة وسهلة القراءة والفهم للمتعلمين ويمكن العثور عليها بسهولة في المكتبات أو على الإنترنت وحتى في موقعنا.

    حيث نقدم العديد من القصص الإنجليزية المكتوبة مترجمة باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى القصص الإنجليزية القصيرة على موقع يوتيوب لذا فهي مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال القصص المرئية والمكتوبة والقصة التي سأقدمها لكم تتحدث عن البطريق الشره.

    قصة بالانجليزي قصيرة

    قصة بالإنجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، قصة قصيرة بالانجليزي، قصص قصيره بالانجليزي
    قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بعنوان البطريق الشره

    قصة بالإنجليزية قصيرة البطريق الشره


    The Gluttonous Penguin
    البطريق الشره


    Once upon a time, on an island, there was a penguin who only thought of eating. He spent his time fishing and tasting prey.
    ذات مرة ، في جزيرة ، كان هناك بطريق لم يفكر إلا في تناول الطعام. أمضى وقته في الصيد وتذوق الفريسة.

    He paid no attention to the other penguins, who spent a good part of the day playing and making excursions on the island; these things did not interest him and he preferred to devote his time and energy to satisfy his immense appetite.
    لم ينتبه إلى طيور البطريق الأخرى ، التي أمضت جزءًا كبيرًا من اليوم في اللعب والقيام برحلات استكشافية في الجزيرة ؛ هذه الأشياء لم تثير اهتمامه وفضل تكريس وقته وطاقته لإرضاء شهيته الهائلة.

    His parents often scolded him:
    غالبًا ما وبخه والديه:

    - Come on - said his mother - Why don't you go away from time to time with your friends?
    - هيا - قالت والدته - لماذا لا تبتعد من وقت لآخر مع أصدقائك؟

    - No, Mom, I'm too busy fishing - he replied.
    - لا يا أمي ، أنا مشغول جدا بالصيد - فأجاب.

    - My son, in life, there is a time for everything - she replied surprised
    - يا ولدي ، في الحياة ، هناك وقت لكل شيء - ردت بالدهشة

    - Don't worry, Mom, I know what I'm doing - replied the penguin.
    - لا تقلق يا أمي ، أنا أعرف ما أفعله - رد البطريق.

    As it was impossible to reason, his parents no longer cared. On a spring afternoon, our penguin met a group of friends who were doing acrobatics.
    كما كان من المستحيل التفكير ، لم يعد والديه يهتمان. بعد ظهر أحد أيام الربيع ، التقى البطريق لدينا بمجموعة من الأصدقاء كانوا يقومون بألعاب بهلوانية.

    What magnificent jumps! How nimble they were! In fact, all of them were extremely clever and our penguin, admiring the beauty of their exercises, decided to participate in their games, forgetting that he was too fat.
    يا لها من قفزات رائعة! كيف كانوا ذكيا! في الواقع ، كانوا جميعًا أذكياء للغاية ، وقرر البطريق ، معجبًا بجمال تمارينهم ، المشاركة في ألعابهم ، متناسين أنه كان بدينًا للغاية.

    How they make fun of him! The poor penguin, ridiculous and despised by everyone, went away to the most remote corner of the island and stayed there for several days without eating.
    كيف يسخرون منه! البطريق المسكين ، السخيف والمحتقر من قبل الجميع ، ذهب إلى أبعد زاوية في الجزيرة وبقي هناك لعدة أيام دون أكل.

    When he returned home, he had regained his normal weight and that had served him as a lesson. Never again did he overeat because he wanted to be a penguin like the others.
    عندما عاد إلى المنزل ، استعاد وزنه الطبيعي وكان ذلك بمثابة درس. لم يفرط في تناول الطعام مرة أخرى لأنه أراد أن يكون بطريقًا مثل الآخرين.


    قصص باللغه الانجليزيه مشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق