-->

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة مناسة للمبتدئين القطط والفئران

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة مناسة للمبتدئين القطط والفئران

    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة مناسة للمبتدئين القطط والفئران


    قصة بالإنجليزية قصيرة : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة مناسة للمبتدئين القطط والفئران، أفضل طريقة لتحسين لغتك ومستواك في اللغة الإنجليزية هي قراءة الروايات والقصص باللغتين العربية والإنجليزية مما يعني أن الصفحة الصحيحة على سبيل المثال هي باللغة العربية وأن الصفحة التي تتوافق معها هي نفس الصفحة ولكن في اللغة الإنجليزية بسهولة لمعرفة معنى الكلمات وجمل الارتباط ومرة ​​واحدة في وقت معين و مستواك في اللغة الإنجليزية أفضل بكثير وسيكون أسهل بكثير بالنسبة لك.


    قصة بالإنجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، روايه بالانجليزي، قصة قصيرة بالانجليزي
    قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة مناسة للمبتدئين القطط والفئران

    قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه القطط والفئران


    Cats and Mice
    القطط والفئران


    It is often said that cats and mice are the worst enemies. It must be true, but in life there are always exceptions. For example: the friendship between the Micifou cat and the Grigris mouse.
    كثيرا ما يقال أن القطط والفئران هي أسوأ الأعداء. يجب أن يكون صحيحا ، ولكن في الحياة هناك دائما استثناءات. على سبيل المثال: الصداقة بين قطة Micifou وماوس Grigris.

    Their parents objected to members of the two enemy races seeing each other, but the children turned a deaf ear and Micifou and Grigris always played together and had a lot of fun.
    اعترض آباؤهم على أفراد سباقي العدو الذين رأوا بعضهم البعض ، لكن الأطفال تحولوا إلى أذن صماء ولعب Micifou و Grigris دائمًا معًا وكان لديهم الكثير من المرح.

    Sometimes they had to meet in secret, the families were so angry, but they never got discouraged.
    في بعض الأحيان كان عليهم أن يجتمعوا سراً ، وكانت العائلات غاضبة للغاية ، لكنهم لم يشعروا بالإحباط أبدًا.

    One day, Micifou and his papa were walking in the street when suddenly, bad children threw themselves on them and started to mistreat them: they pulled their tails and mustaches and made them many more miseries still.
    في أحد الأيام ، كان ميسيفو وأباه يمشون في الشارع عندما فجأة ، قام الأطفال السيئون بإلقاء أنفسهم عليهم وبدأوا في إساءة معاملتهم: لقد سحبوا ذيولهم وشواربهم وجعلوا المزيد من البؤس لا يزال.

    Father and son mewed sadly but no one came to their aid. Micifou, taking advantage of a moment of inattention from the children, managed to escape and went in search of his friend Grigris so that she could help him; she was walking with her dad and the two of them ran towards the children who fled, frightened by the mice.
    أب وابنه كانا حزينين ولكن لم يأت أحد لمساعدتهم. استطاعت ميكيفو ، مستغلة لحظة من عدم الانتباه من قبل الأطفال ، أن تهرب وذهبت للبحث عن صديقه جريجريس حتى تتمكن من مساعدته. كانت تمشي مع والدها وركض الاثنان نحو الأطفال الذين فروا ، خائفين من الفئران.

    And that's how the two cats were released. Consequently, a deep friendship was born between the father of Micifou and that of Grigris; the two families lived in harmony and there was never any conflict between them.
    وهكذا تم إطلاق القطتين. ونتيجة لذلك ، ولدت صداقة عميقة بين والد Micifou و Grigris. عاشت العائلتان في وئام ولم يكن هناك أي صراع بينهما.

    Friendship can bond between two enemy races. In fact, she is capable of any miracle.
    يمكن أن تربط الصداقة بين سباقين معاديين. في الواقع ، هي قادرة على أي معجزة.


    قصص قصيره بالانجليزي متشابهة : 


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق