قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالعربي والانجليزي المطر والطقس الجيد

قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالعربي والانجليزي المطر والطقس الجيد


اليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالعربي والانجليزي المطر والطقس الجيد، تساعد القصص باللغة الإنجليزية في تطوير مهارات التعلم بشكل أكبر خاصة إذا كانت مسموعة مع الترجمة ومع ذلك تساعد القصص المكتوبة أو المترجمة في الكتابة أكثر لأنك قد تقرأها وقد تعيد كتابتها لأنها تزيد من إتقان الكتابة باللغة الإنجليزية وسأتركك مع قصة قصيرة بالانجليزي التي جاءت ضمن قصص قصيره بالانجليزي.

أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحسين لغتك ومستواك في اللغة الإنجليزية هو أنك تقرأ الروايات والقصص بالعربية و الإنجليزية بمعنى أن الصفحة الصحيحة على سبيل المثال هي باللغة العربية والصفحة المقابلة لها هي نفس الصفحة ولكن باللغة الإنجليزية لمعرفة معاني الكلمات بسهولة وربط الجمل ومرة واحدة في وقت ما سوف يصبح مستواك أفضل بكثير في اللغة الإنجليزية وستسهل عليك الكثير من الوقت.

قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه
قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، قصة قصيرة بالانجليزي، قصص بالانجليزي، قصص قصيره بالانجليزي
قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالعربي والانجليزي المطر والطقس الجيد

قصة قصيرة بالانجليزي المطر والطقس الجيد :


Rain and good weather
المطر والطقس الجيد

It is difficult to please everyone; the following story will show it to you. In a remote village was a pretty little school where three little dogs and three little frogs went. They lived very close to each other and were good friends. Obviously, they went to school together and always arrived on time.

من الصعب إرضاء الجميع. القصة التالية ستظهر لك. في قرية نائية كانت هناك مدرسة صغيرة للغاية حيث ذهب ثلاثة كلاب صغيرة وثلاثة ضفادع صغيرة. عاشوا بالقرب من بعضهم البعض وكانوا أصدقاء جيدين. من الواضح أنهم ذهبوا إلى المدرسة معًا وكانوا دائمًا يصلون في الوقت المحدد.


Sometimes before arriving at school, arguments broke out. If the day was rainy, the frogs would rejoice. On the other hand, the small dogs made a face because they did not like water. - Yep! What a good bath we will take in the puddles! Ah, what freshness and what pleasure! - said one of the frogs.

في بعض الأحيان قبل الوصول إلى المدرسة ، اندلعت الحجج. إذا كان اليوم ممطرًا ، تفرح الضفادع. من ناحية أخرى ، جعلت الكلاب الصغيرة وجهًا لأنها لا تحب الماء. - أجل! يا له من حمام جيد سوف نأخذه في البرك! آه ، يا لها من نضارة وأي متعة! - قال أحد الضفادع.


- Bah! It's a lost day. Me, the rain makes me sad! - replied one of the dogs. When the day was sunny, it was just the opposite; the little dogs were overjoyed and the little frogs felt very unhappy because they thought that the stifling heat and drought would torture them.

- باه! إنه يوم ضائع. أنا المطر يجعلني حزينا! - رد على أحد الكلاب. عندما كان اليوم مشمسًا ، كان العكس تمامًا. كانت الكلاب الصغيرة مبتهجة وشعرت الضفادع الصغيرة بالتعاسة لأنهم اعتقدوا أن الحرارة الخانقة والجفاف سيعذبهم.


You will ask if they happened to be all happy. Very simple! the gray and overcast days, but without rain, which often happened in this mountainous region made them happy. Wouldn't it be better to accept life as it is? So we would never be unhappy.

سوف تسأل إذا كانوا سعداء. بسيط جدا! الأيام الرمادية الملبدة بالغيوم ، ولكن من دون مطر ، والذي يحدث غالبًا في هذه المنطقة الجبلية جعلهم سعداء. أليس من الأفضل قبول الحياة كما هي؟ لذلك لن نكون أبداً سعداء.


قصص باللغة الانجليزية متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -