قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الخوف الكبير من الدب الشجاع

قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الخوف الكبير من الدب الشجاع


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الخوف الكبير من الدب الشجاع، يختار العديد من المبتدئين الروايات والقصص السهلة كمقدمة للقراءة باللغة الإنجليزية و في هذا الموضوع اخترنا أفضل قصة ورواية بسيطة لتعلم اللغة الإنجليزية ولمساعدتك على بدء رحلتك الممتعة لتعلم هذه اللغة.

تعد قراءة الكتب والقصص الكلاسيكية أمرا ممتعا وهي طريقة فعالة جدًا لدراسة اللغة الإنجليزية والثقافة الإنجليزية ومع ذلك فإن احتمال الغوص في رواية مثل الخوف الكبير من الدب الشجاع يمكن أن يكون مرعبًا للمبتدئين هناك الكثير من الكلمات التي لم يتعلموها بعد ولهذا السبب يبدأ العديد من الطلاب في قراءة قصص بسيطة وسهلة القراءة مثل القصص الخيالية وقصص الأطفال والنصوص التقليدية الانجليزية.


قصة قصيرة بالانجليزي، قصص قصيرة بالانجليزي، قصة بالانجليزي قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي
قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الخوف الكبير من الدب الشجاع

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي الخوف الكبير من الدب الشجاع


The Great Fright of the Courageous Bear
الخوف الكبير من الدب الشجاع


Once upon a time there was a corpulent and well-proportioned bear who lived in the forest and showed great courage at all times. He could face a boa, a jaguar and even a lion. He was over two meters tall and could strangle a man by simply hugging him.

ذات مرة كان هناك دب سمين ومتناسب بشكل جيد عاش في الغابة وأظهر شجاعة كبيرة في جميع الأوقات. يمكن أن يواجه أفعى ، جاكوار وحتى أسد. كان طوله أكثر من مترين ويمكنه خنق رجل ببساطة عن طريق معانقته.


- I am the strongest bear in the world. I would like to know the animal capable of defeating myself. You'd have to be crazy to dare challenge me - he often said arrogantly to his colleagues.

- أنا أقوى دب في العالم. أود أن أعرف الحيوان القادر على هزيمة نفسي. يجب أن تكون مجنونا لتجرؤ على تحديني - كثيرا ما قال بغطرسة لزملائه.


Behind his back, everyone is looking in vain for something that can terrorize him, but no matter how hard they look, they can't find a solution.

وراء ظهره ، يبحث الجميع عبثًا عن شيء يمكن أن يرهبه ، ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة ظهورهم ، لا يمكنهم العثور على حل.


- You have to admit that Mr. Bear is the bravest plantigrade in the world - finally said another bear who lived near the first. One day, however, a violent thunderstorm broke out. Lightning followed one another with tremendous intensity and thunder made the earth tremble.

- عليك أن تعترف بأن السيد بير هو أشجع نبات في العالم - أخيرًا قال دب آخر عاش بالقرب من الأول. ولكن في أحد الأيام اندلعت عاصفة رعدية شديدة. تبعت البرق بعضها البعض بقوة شديدة و جعل الرعد الأرض ترتجف.


Then, small animals can see with astonishment how the brave bear left its cave while pushing roars of fright. They had found the Achilles' heel of the brave animal.

ثم ، يمكن للحيوانات الصغيرة أن ترى بذهول كيف ترك الدب الشجاع كهفه أثناء دفع هدير الخوف. لقد وجدوا كعب أخيل للحيوان الشجاع.


قصص قصيرة بالانجليزي متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -