-->

قصة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي والانجليزي الحمامة والنمل

قصة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي والانجليزي الحمامة والنمل

    قصة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي والانجليزي الحمامة والنمل


    قصة قصيرة باللغة الانجليزية : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي والانجليزي الحمامة والنمل، واحدة من أهم المزايا في ممارسة اللغة من خلال القصص الإنجليزية هي زيادة ناتج اللغة من الكلمات والجمل التي لديك حيث تعتبر هذه الطريقة واحدة من أفضل وأهم الطرق للحصول على كلمات جديدة في بللغة الإنجليزية وعندما تزيد عدد الكلمات لديك تكون قد تمكنت من الوصول إلى مستوى متقدم في الانجليزية في كل مهارتها وأيضا من أهم مزايا ممارسة اللغة مع القصص باللغة الإنجليزية أنه يمكنك معرفة تكوين الجمل بشكل صحيح من حيث قواعدها وكذلك كيفية ترتيب الكلمات بشكل صحيح في اللغة الانجليزية.

    قصص باللغة الانجليزية

    قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين، قصص باللغة الانجليزية، قصة باللغة الانجليزية، قصص باللغة الانجليزية pdf، روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf
    قصة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربي والانجليزي الحمامة والنمل

    قصه باللغه الانجليزيه الحمامة والنمل


    The Dove and the Ant
    الحمامة والنمل

    Nothing is more beautiful than a sincere and deep friendship between two beings, whoever they are. See rather. A little ant, who was very thirsty, approached a pond to drink.
    لا شيء أجمل من الصداقة المخلصة والعميقة بين كائنين ، أيا كانا. انظر بالأحرى. اقتربت النملة الصغيرة ، التي كانت عطشان للغاية ، من بركة للشرب.

    She is about to set foot on a floating trunk to drink more comfortably, but she slipped and fell into the water. The little ant panicked because she couldn't swim.
    إنها على وشك أن تطأ قدمها على صندوق عائم للشرب بشكل أكثر راحة ، لكنها انزلقت وسقطت في الماء. أصيبت النملة الصغيرة بالذعر لأنها لم تستطع السباحة.

    Fortunately, a dove, who was passing by, saw the ant in difficulty and, quick as the wind, threw a twig at it so that it could hang on to it. The ant was able to get out of the water without difficulty. His recognition knew no bounds.
    لحسن الحظ ، وجدت حمامة ، كانت تمر النمل بصعوبة ، وبسرعة مثل الريح ، ألقت بها غصينًا حتى تتمكن من التمسك بها. تمكنت النملة من الخروج من الماء دون صعوبة. عرفه لا يعرف حدودا.

    - Thank you very much, pretty dove. Without you, I would certainly have drowned, says the ant.
    - شكرا جزيلا لك ، حمامة جميلة. تقول النملة: "لولاك كنت سأغرق بالتأكيد".

    - You're welcome my friend. We must all help each other. You would certainly have done the same, in my place - replied the dove. - Of course - admitted the ant.
    - على الرحب و السعة يا صديقي. يجب علينا جميعا مساعدة بعضنا البعض. ردت الحمامة بالتأكيد كنت قد فعلت الشيء نفسه في مكاني. - بالطبع - اعترف النملة.

    The prophecy was soon realized, for an ambitious hunter discovered the dove; he took his rifle and fired it. But at that moment, he felt a strange itch in his right hand and had to lower the barrel of his rifle to scratch.
    سرعان ما تحققت النبوءة ، لأن الصياد الطموح اكتشف الحمامة. أخذ بندقيته وأطلقها. ولكن في تلك اللحظة ، شعر بحكة غريبة في يده اليمنى واضطر إلى خفض أسطوانة بندقيته للخدش.

    What had happened? It was the little ant who, seeing his friend in difficulty, had pricked the hand of the hunter.
    ماذا حدث؟ كانت النملة الصغيرة هي ، التي شاهدت صديقه في صعوبة ، وخز يد الصياد.

    Taking advantage of the hunter's distraction, the dove flew away at full speed. Thanks to the ant, she was safe and sound. The tiny animal had in turn done him a great service. How many lives could be saved in this way, thanks to the solidarity of the people?
    استفادت الحمامة من إلهاء الصياد وطارت بأقصى سرعة. بفضل النملة كانت آمنة وسليمة. الحيوان الصغير قدم له بدوره خدمة رائعة. كم عدد الأرواح التي يمكن إنقاذها بهذه الطريقة ، بفضل تضامن الناس؟


    قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين مشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق