قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي بعنوان القطة الصغيرة

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي بعنوان القطة الصغيرة


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي بعنوان القطة الصغيرة، ان واحدة من أهم وأنجح الطرق لتعليم اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى هي استخدام قصص القصيرة باللغة الانجليزية التي عادة ما تكون قصيرة ممتعة وسهلة القراءة والفهم للمتعلمين والتي يمكن العثور عليها بسهولة في المكتبات أو على الإنترنت وحتى في موقعنا هذا حيث نقدم العديد من القصص الانجليزية المكتوبة المترجمة بالعربية و الانجليزية بالإضافة إلى القصص باللغة الانجليزية القصيرة الموجودة على يوتيوب حتى هي مفيدة للأشخاص التي تريد أن تتعلم اللغة الانجليزية من القصص المرئية و المكتوبة.

قصة بالإنجليزية قصيرة
قصة بالإنجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، روايه بالانجليزي، قصة قصيرة بالانجليزي
قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي بعنوان القطة الصغيرة

قصة قصيرة بالانجليزي القطة الصغيرة :


The little cat
القطة الصغيرة

Once upon a time there was a little cat who loved sardines very much; however, it was rare to find any. One day a street vendor, who was selling fish, arrived in the village. There, within reach, he could see a whole case full of sardines! Tortured by hunger, he began to watch the seller.

ذات مرة كان هناك قطة صغيرة تحب السردين كثيرا ؛ ومع ذلك ، كان من النادر العثور على أي. ذات يوم وصل بائع متجول كان يبيع الأسماك إلى القرية. هناك ، في متناول اليد ، يمكن أن يرى حالة كاملة مليئة بالسردين! تعذبه الجوع ، بدأ في مراقبة البائع.


During a moment of carelessness of it, the cat jumped on the display and stole a beautiful sardine among those who were there. Furious, the seller set off in pursuit of the cat. But, this one quickly crossed a meadow and arrived at a stream which lazy lazily between the grasses.

خلال لحظة من الإهمال ، قفزت القطة على الشاشة وسرقت سردين جميل بين أولئك الذين كانوا هناك. غاضب ، انطلق البائع بحثًا عن القطة. ولكن ، عبر هذا المروج بسرعة مرجًا ووصل إلى مجرى كسول كسول بين الأعشاب.


In its crystal clear waters, the cat saw something that made it very jealous; one of his colleagues was holding a sardine larger than his in the mouth. How was it possible? It was unacceptable!

في مياهها النقية الصافية ، رأت القطة شيئًا جعلها تغار جدًا. كان أحد زملائه يحمل سردين أكبر منه في فمه. كيف كان ذلك ممكنا؟ كان ذلك غير مقبول!


Without a moment's hesitation, the cat jumped into the water in order to grab such a succulent sardine. He realized too late that there was neither cat nor sardine. In fact, it was his own distorted and magnified image that he had contemplated on the water. He had to use all his strength to get out of the water and take shelter; the sardine had meanwhile disappeared into the depths of the stream.

دون تردد لحظة ، قفز القط في الماء من أجل الاستيلاء على مثل هذا السردين العصاري. أدرك بعد فوات الأوان أنه لا يوجد قط ولا سمك السردين. في الواقع ، كانت صورته المشوهة والمكبّرة التي تأملها في الماء. كان عليه أن يستخدم كل قوته للخروج من الماء واللجوء. في هذه الأثناء ، اختفى السردين في أعماق الجدول.


He had just received a hard lesson and he would remember it; instead of being satisfied with the sardine he had obtained, he had let himself be carried away by ambition and gluttony. My little friends, remember this tale so that you don't make the same mistake.

لقد تلقى للتو درساً قاسياً وسيتذكره. فبدلاً من أن يكون راضياً عن السردين الذي حصل عليه ، فقد ترك نفسه بعيداً عن الطموح والشراهة. أصدقائي الصغار ، تذكروا هذه الحكاية حتى لا ترتكبوا نفس الخطأ.


قصص قصيره بالانجليزي متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -