-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الثعلب و العنب

 قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الثعلب و العنب 


قصه باللغه الانجليزيه للمبتدئين : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الثعلب و العنب The Fox and the Grapes ، اليوم نتحدث إليكم في هذا المقال على موقعنا الحقوق بالعربية ، مجموعة متميزة من أقوى وأجمل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية مكتوبة بأسلوب جذاب ومتطور ومميز ليناسب جميع الأعمار القصص تحمل معهم حكمًا جميل ومفيد لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية من خلال القصص. استمتع بقرائتها معنا الآن في هذا الموضوع وللمزيد من القصص القصيرة الإنجليزية مع الترجمة ، يمكنك دائمًا متابعة القسم الخاص بالقصص الإنجليزية. أترككم الآن مع أحداث القصة الثعلب و العنب وأتمنى لكم قراءة جيدة ومفيدة.

قصة قصيرة بالانجليزي بعنوان الثعلب و العنب

قصة بالانجليزي قصيرة الثعلب و العنب


The Fox and the Grapes

One hot summer's day a Fox was strolling through an orchard till he came to a bunch of Grapes just ripening on a vine which had been trained over a lofty branch. ‘Just the thing to quench my thirst,' quoth he. Drawing back a few paces, he took a run and a jump, and just missed the bunch. Turning round again with a One, Two, Three, he jumped up, but with no greater success. Again and again he tried after the tempting morsel, but at last had to give it up, and walked away with his nose in the air, saying: ‘I am sure they are sour.' It is easy to despise what you cannot get.


الثعلب و العنب

في أحد أيام الصيف الحارة كان هناك ثعلب يتنزه في بستان ما عندما صادف عنقوداً من العنب مكتمل النضوج على كرمةٍ فوق غصنٍ عالٍ. فقال الثعلب :" كل ما أريده هو شئ يروي عطشي." و بعد أن تراجع الثعلب إلى الخلف بضع خطوات قام بالركض و القفز و ولكنه لم يتمكن من الوصول للعنقود . فحاول مرة ثانية وثالثة القفز عاليا ًً و بدون نتائج أفضل من المرة السابقة.لقد حاول مرارًا و تكراراً الحصول على تلك اللقمة المغرية لكنه اضطر في نهاية الأمر للاستسلام .فانصرف مزهواً بنفسه وهو يقول:"أنا متأكد أن تلك الثمار حامضة الطعم." من السهل أن يحتقر المرء مالا يستطيع الحصول عليه.

قصص بالانجليزي قصيرة متشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020