-->

قصة بالإنجليزية قصيرة وسهلة بعنوان الأسد والبعوضة

قصة بالإنجليزية قصيرة وسهلة بعنوان الأسد والبعوضة

    قصة بالإنجليزية قصيرة وسهلة بعنوان الأسد والبعوضة


    قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة بالإنجليزية قصيرة وسهلة بعنوان الأسد والبعوضة ، تساعد القصص باللغة الإنجليزية في تطوير مهارات التعلم بشكل أكبر خاصة إذا كانت مسموعة مع الترجمة. ومع ذلك ، تساعد القصص المكتوبة أو المترجمة في الكتابة أكثر لأنك قد تقرأها وقد تعيد كتابتها لأنها تزيد من إتقان الكتابة باللغة الإنجليزية وسأترك لك قصة قصيرة باللغة الإنجليزية سهلة جاءت ضمن قصص قصيرة باللغة الإنجليزية ستساعدك كثيرا في مشوارك التعليمي.

    قصة قصيرة بالانجليزي

    قصة بالإنجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، قصة قصيرة بالانجليزي، قصص بالانجليزي
    قصة بالإنجليزية قصيرة وسهلة بعنوان الأسد والبعوضة

    قصة قصيرة بالانجليزي الأسد والبعوضة


    The Lion and the Mosquito
    الأسد والبعوضة


    There are no little enemies, says the proverb, but that the proud forest lion ignored and one day he fought with a mosquito.

    يقول المثل ليس هناك أعداء صغار ، لكن أسد الغابة الفخور تم تجاهله وحارب ذات البعوض ذات يوم.


    He tried in vain to defend himself, but the mosquito, taking advantage of his great speed, stung straight on him and plunged his stinger into the spine of his opponent.

    حاول عبثًا الدفاع عن نفسه ، لكن البعوض ، مستفيدًا من سرعته الكبيرة ، غاص عليه مباشرة وأغرق ستينجر في العمود الفقري لخصمه.


    The proud king of the jungle rolls on the ground, jumps and kicks to try to catch his almost invisible attacker, but all his efforts were useless.

    يتدحرج ملك الغابة الفخور على الأرض ، ويقفز ويركل في محاولة للقبض على مهاجمه غير المرئي تقريبًا ، لكن كل جهوده كانت غير مجدية.


    Covered with bites and swollen from head to toe, the lion lay on the ground and accepted his defeat. He had been defeated by a tiny animal.

    كان الأسد ، المغطى بالعضات وتورمًا من الرأس إلى أخمص القدم ، يرقد على الأرض ويقبل هزيمته. هزمه حيوان صغير.


    Puffed with pride, the mosquito moved away, making antics and twirling. Alas, his triumph was going to be short-lived,

    وانتفخت البعوضة بفخر فابتعدت عن ذلك مما أدى إلى تحريك الأدوار. للأسف ، كان انتصاره قصير الأجل ،


    because a few meters away, he fell into a spider web well hidden in the leaves. The latter, seeing her prey, exclaimed with contempt: - Bah! I thought I had caught a larger animal.

    لأنه على بعد أمتار قليلة ، سقط في شبكة عنكبوت مخبأة جيدًا في الأوراق. هذا الأخير ، برؤيتها فريستها ، صرخ باحتقار: - باه! اعتقدت أنني أمسكت بحيوان أكبر.


    And without losing a moment, she ate it. You see, little friends, our pride is not worth much. So never be too sure of yourself.

    ومن دون خسارة لحظة ، أكلتها. كما ترى ، أيها الأصدقاء ، فخرنا لا يستحق الكثير. لذا لا تكن واثقًا من نفسك أبدًا.


    قصص باللغه الانجليزيه مشابهة : 


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق