قصه قصيره باللغه الانجليزيه مع ترجمتها الكلب الصغير

قصه قصيره باللغه الانجليزيه مع ترجمتها الكلب الصغير


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصه قصيره باللغه الانجليزيه مع ترجمتها الكلب الصغير، في الحقيقة أن قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين واحدة من أفضل الطرق لتعلم الانجليزية وقراءة قصص باللغة الانجليزية أمر ممتع وسهل في نفس الوقت فعال جدا ومفيد لأي شخص يريد تعلم الانجليزية بأسهل الوسائل و الطرق .

قصة باللغة الانجليزية، اقرأ واستمع ل200 قصة قصيرة باللغة الانجليزية للمبتدئين، قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين، قصص باللغة الانجليزية
قصه قصيره باللغه الانجليزيه مع ترجمتها الكلب الصغير

The little dog
الكلب الصغير

Winter is very harsh and the Little Dog has caught a cold; she likes going out in the garden and frolicking there, but her mom has forbidden her to go because she doesn't want her to get cold.

الشتاء قاس للغاية وقد أصيب الكلب الصغير بالبرد. تحب الخروج في الحديقة والضحك هناك ، لكن والدتها منعتها من الذهاب لأنها لا تريدها أن تصاب بالبرد.


The Little Bitch suffers more from being locked up than from the common cold. Desperate and impatient, she wanders the house. She would like to take care of something, but she only thinks of the delights that the garden could offer her.

تعاني الكلبة الصغيرة أكثر من حبسها من البرد تتجول في اليأس والصبر. إنها تود أن تعتني بشيء ما ، لكنها تفكر فقط في البهجة التي يمكن أن توفرها لها الحديقة.


A deep sadness invades her and she spends hours and hours behind the window, looking at the garden. She believes that no one thinks of her. How long will this situation last? Suddenly something catches his eye.

حزنها العميق يغزوها وهي تمضي ساعات وساعات خلف النافذة ، وتنظر إلى الحديقة. إنها تعتقد أن لا أحد يفكر بها. إلى متى سيستمر هذا الوضع؟ فجأة لفت شيء ما عينه.


An extravagant figure walks past the window and stares at her. He sketched a smile and his gaze seemed to say to the Little Dog: "Don't worry. I'll distract you and brighten up your loneliness".

تسير شخصية باهظة خلف النافذة وتحدق في وجهها. رسم ابتسامة وبدت نظراته تقول للكلب الصغير: "لا تقلق. سألهيك وأضيء وحدتك".


No sooner said than done. With a lively gesture, he pulls out a beautiful guitar and begins to play and make antics. La Petite Chienne - who has ears blocked by the cold - does not hear him, but the jumps of the sympathetic character amuse him a lot.

سيتم التنفيذ قبل الانتهاء من سرد طلبك. بإيماءة مفعمة بالحيوية ، يسحب جيتار جميل ويبدأ في اللعب وصنع الغريبة. لا يسمعه لا بيتيت تشين - الذي يعاني من أذني بسبب البرد - ولكن قفزات الشخصية المتعاطفة تسليه كثيرًا.


The serenade ends and the man with the guitar walks away. The little dog is no longer sad.

الغناء ينتهي والرجل مع الغيتار يمشي بعيدا. الكلب الصغير لم يعد حزينا.


قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين متشابهة : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -