قصة باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربي بعنوان مغامرات خطيرة

قصة باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربي بعنوان مغامرات خطيرة
قصة باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربي بعنوان مغامرات خطيرة

قصة باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربي بعنوان مغامرات خطيرة


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربي بعنوان مغامرات خطيرة، المدرسة ليست الوحيدة التي تستخدم أسلوب القصص لتحقيق أهدافها ويلجأ الآباء أيضًا إلى القصص والقصص لغرس القيم النبيلة في قلوب أطفالهم أو لتعديل سلوكهم من خلال تقديم حكايات من شخصيات حقيقية أو خيالية تجسد النموذج المثالي الذي يطمح إليه الآباء.

القصص باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أهميتها في تعليم القيم النبيلة يمكن أن تكون أيضًا أداة مفيدة لتعلم اللغة وتلخيص قواعدها ومفرداتها أو استنساخها شفهيًا أو كتابيًا حيث أن القصص هي البوابة الأولى التي من خلالها يدخل الطفل إلى عالم الكتب ويكتسب من خلاله حب القراءة والإطلاع.


Dangerous adventures


Men were traveling. On the way, they stopped at cannibals. When they saw them at night, they began to rejoice, seized them all and imprisoned them in iron cages, two by two in each cage. Night and day, at every moment, they gave them food. When they were very fat, they ate three. 

One night while the cannibals were sleeping, one of the prisoners, who was informed, looked for a way to go out with his companions. When he had made a hole through which two men could exit, all of them escaped. The noise of the iron woke up the people who chased them with their lions and snakes. They took them all back, except two, among whom was the savvy. 

They managed to escape because, hearing the cannibals on their tracks, he had built a hut of grass where they had hidden, so that no one saw them. When their enemies were gone, they removed the grass and fell asleep. When he woke up, the savvy noticed that a lion had devoured his companion. He remained amazed and frightened until he came out of the lion's den and fled. 

He saw a tent in the distance, to which he headed; he saw a woman there who said to him: "Welcome and welcome." " Then she invited him to sit on a mat, under which was hidden a hole. When the informed man had sat down, the woman pulled the mat underneath, and the man fell into a well. 

He remained there until the arrival of the tentmaster, carrying two men whom he had slaughtered. His wife told him what had happened with the advisor then added: "Go and kill him too, he's fatter than them." "But the prisoner seized the master of the house by his long braids and killed him. Counterfeiting his voice, he asked the woman to bring him up. She obeyed, believing that it was her husband. 

At the sight of the savvy, she was overcome with terror. The latter obliged him to deliver to him all that they had in fact of ornaments, money, ornaments, slaves, camels, sheep and sheep. She gave him all of this and he was able to come back to his. 


مغامرات خطيرة

كان الرجال مسافرين. في الطريق ، توقفوا عند أكلة لحوم البشر. عندما رأوهم في الليل ، بدأوا في الفرح ، والاستيلاء عليهم جميعًا وسجنهم في أقفاص حديدية ، اثنان في اثنين في كل قفص. ليلا ونهارا ، في كل لحظة ، أعطوهم الطعام. عندما كانوا بدينين جدا ، أكلوا ثلاثة.

ذات ليلة بينما كان آكلي لحوم البشر نائمين ، بحث أحد السجناء ، الذي أُبلغ ، عن طريقة للخروج مع رفاقه. عندما صنع حفرة يمكن من خلالها خروج رجلين ، هربوا جميعًا. أيقظت ضجيج الحديد الأشخاص الذين طاردوهم بأسودهم وثعابينهم. أعادوهم جميعًا ، باستثناء اثنين ، كان من بينهم الأذكياء.

تمكنوا من الفرار لأنه ، عند سماع أكلة لحوم البشر على مساراتهم ، قام ببناء كوخ من العشب حيث أخفوا ، حتى لا يراه أحد. عندما ذهب أعداؤهم ، أزالوا العشب وناموا. عندما استيقظ ، لاحظ الدهاء أن الأسد قد التهم رفيقه. بقي مندهشا وخائفا حتى خرج من عرين الأسد وهرب.

رأى خيمة في المسافة التي توجه إليها. رأى امرأة هناك قالت له: "أهلا وسهلا". " ثم دعته للجلوس على بساط خفي تحته حفرة. عندما جلس الرجل المطلع ، سحبت المرأة البساط من الأسفل وسقط الرجل في بئر.

وبقي هناك حتى وصول المخيم ، حاملاً رجلين ذبحهما. وأخبرته زوجته بما حدث مع المستشار ثم أضافت: "اذهب اقتله أيضًا ، إنه أكثر بدانة منهم". "لكن السجين استولى على سيد المنزل بضفائره الطويلة وقتله. زور صوته ، طلب من المرأة رفعه. أطاعت ، معتقدة أنه كان زوجها.

عند رؤية الأذكياء ، تم التغلب عليها بالرعب. أجبره الأخير على أن يسلم له كل ما يمتلكه في الواقع من زخارف وأموال وزخارف وعبيد وإبل وأغنام وخراف. أعطته كل هذا ويمكنه العودة إليه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -