-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصة قصيرة بالفرنسي سهلة بعنوان صف القارب الخاص بك

 قصة قصيرة بالفرنسي سهلة بعنوان صف القارب الخاص بك


قصة بالفرنسي سهلة في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالفرنسي سهلة بعنوان صف القارب الخاص بك، تلعب قراءة القصص القصيرة الفرنسية دورا مهما في تعلم اللغة الفرنسية وهي تلعب دورا مهما في حياتنا بحيث تعتبر وسيلة للتواصل والتعبير كما أنها تساعدنا كثيرا على تعلم الكثير من العبارات والمصطلحات الاساسية في اللغة الفرنسية، وتعتبر قراءة القصص الفرنسية من أنجع الطرق لتعلم الفرنسية أو أي لغة أخرى.


قصة قصيرة بالفرنسي سهلة بعنوان صف القارب الخاص بك

قصة قصيرة باللغة الفرنسية صف القارب الخاص بك


Ramez votre bateau
صف القارب الخاص بك

Brenda a chanté une chanson Elle a chanté la chanson pendant qu'elle se rendait à l'école Lenom de la chanson était Ramez votre bateau Brenda aimait chanter cette chanson. C'était sa chanson préférée à chanter Elle le chantait tous les jours pendant qu'elle se rendait à l'école Parfois, elle la chantait avec sa meilleure amie Parfois, sa meilleure amie allait à l'école avec Brenda Puis ils ont tous deux chanté la chanson ensemble Brenda a aimé la chanson parce qu'il était facile de se souvenir des mots Ramez votre bateau sont des mots faciles à retenir.


غنت بريندا أغنية غنت الأغنية بينما كانت تسير إلى المدرسة كان اسم الأغنية صف قاربك أحب بريندا أن تغني هذه الأغنية كانت أغنيتها المفضلة للغناء كانت تغنيها كل يوم بينما كانت تسير إلى المدرسة في بعض الأحيان كانت تغنيها مع صديقتها المقربة في بعض الأحيان كانت صديقتها المقربة تذهب إلى المدرسة مع بريندا ثم غنوا الأغنية معًا أعجبت بريندا بالأغنية لأنه كان من السهل تذكر الكلمات صف قاربك هي كلمات يسهل تذكرها.

قصص قصيرة بالفرنسي سهلة متشابهة : 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020