-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصة باللغة الفرنسية قصيرة الذرة الصفراء Du maïs jaune

قصة باللغة الفرنسية قصيرة الذرة الصفراء Du maïs jaune



في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة باللغة الفرنسية قصيرة بعنوان الذرة الصفراء مترجمة بالعربية والفرنسية، تعد القصص باللغة الفرنسية واحدة من أفضل الوسائل المفيدة والممتعة في نفس الوقت لتحسين لغتك الفرنسية وقراءة القصص القصيرة باللغة الفرنسية والاستماع في نفس الوقت لأولئك الذين يقرؤونها لك بلكنة من أصحاب الأصل لغة كل هذا سيكون مفيدًا جدًا لمستقبلك في التعلم إن شاء الله وعند التقدم للحصول على أي وظيفة في شركة أجنبية أو استثمارية تتطلب اللغة الفرنسية وتذكر أن الوظائف عالية الأجر تفضل دائمًا شخصًا يتحدث الفرنسية بطلاقة أو أي لغة أجنبية أخرى.


قصة باللغة الفرنسية، قصص باللغة الفرنسية للمبتدئين pdf، قصص باللغة الفرنسية، قصص باللغة الفرنسية مكتوبة
قصة باللغة الفرنسية قصيرة الذرة الصفراء Du maïs jaune

قصة قصيرة باللغة الفرنسية الذرة الصفراء Du maïs jaune


Du maïs jaune
الذرة الصفراء

Brian s'assit pour le dîner Il s'assit sur la chaise Il s'assit à table Il regarda son assiette blanche. Il regarda sa fourchette en argent Il regarda sa cuillère en argent Son père a dit: "Passe-moi ton assiette, Brian" Son père a mis du riz blanc dans l'assiette Son père a mis du maïs jaune dans l'assiette. Son père a mis des pois verts dans l'assiette. Il a rendu l'assiette à Brian. "Cela a l'air délicieux", a déclaré Brian. "C'est délicieux", a déclaré son père. Brian s'est demandé pourquoi le maïs était jaune. Il se demandait pourquoi les pois étaient verts. Il se demande s'il y a des pois jaunes et du maïs vert.

جلس براين لتناول العشاء و جلس على الكرسي جلس على الطاولة. نظر إلى لوحه الأبيض ونظر إلى شوكة الفضة نظر إلى الملعقة الفضية وقال والده "مرر لي طبقك براين." قام والده بوضع الأرز الأبيض على الطبق والده وضع الذرة الصفراء على الطبق. والده وضع البازلاء الخضراء على الطبق أعاد اللوحة لبريان. قال بريان "هذا يبدو شهيا" قال والده "إنه لذيذ" تساءل براين لماذا كانت الذرة صفراء وتساءل لماذا البازلاء خضراء وتساءل عما إذا كان هناك بازلاء صفراء وذرة خضراء.


قصص باللغة الفرنسية مكتوبة متشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020