-->

قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية والفرنسية قلم رصاص مفقود

قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية والفرنسية قلم رصاص مفقود

    قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية والفرنسية قلم رصاص مفقود


    قصة باللغة الفرنسية قصيرة جدا : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية والفرنسية بعنوان  قلم رصاص مفقود، يختار العديد من المبتدئين الروايات والقصص سهلة القراءة باللغة الفرنسية وفي هذا الموضوع اخترنا أفضل قصة ورواية بسيطة لتعلم اللغة الفرنسية ولمساعدتك في بدء رحلتك الممتعة لتعلم هذه اللغة ان قراءة الكتب وقصص اللغة الفرنسية لأمر ممتع وهي طريقة فعالة للغاية لدراسة اللغة الفرنسية والقصة التي بيننا تتحدث عن قلم رصاص مفقود مترجمة بالعربي والفرنسي.

    قصة باللغة الفرنسية قصيرة

    قصة باللغة الفرنسية، قصص باللغة الفرنسية للمبتدئين pdf، قصص باللغة الفرنسية، قصة باللغة الفرنسية قصيرة
    قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية والفرنسية قلم رصاص مفقود

    قصة باللغة الفرنسية بعنوان قلم رصاص مفقود


    Un crayon perdu
    قلم رصاص مفقود

    David a perdu son crayon jaune Il ne pouvait pas le trouver "Où est mon crayon jaune?" demanda-t-il à sa sœur Sa sœur ne savait pas "Je ne sais pas où est ton crayon" dit-elle David y a pensé Il a pensé et pensé Il a utilisé son crayon jaune avant le déjeuner Il l'a utilisé pour écrire une note à son professeur La note disait "Cher professeur, merci de m'aider David" Il a mis la note dans une enveloppe Où était l'enveloppe? Il regarda dans la cuisine. Il regarda sur le comptoir de la cuisine Il a trouvé l'enveloppe C'était à côté du grille-pain Il a trouvé le crayon C'était sous le grille-pain.

    فقد ديفيد قلمه الأصفر لم يجدها "أين قلمي الأصفر؟" سأل أخته شقيقته لا تعرف قالت: "لا أعرف أين قلمك الرصاص" فكر ديفيد في ذلك فكر وفكر استخدم قلمه الأصفر قبل الغداء استخدمها لكتابة ملاحظة لمعلمه قالت المذكرة "عزيزي المعلم شكرا لمساعدتي ديفيد" وضع الملاحظة في مظروف أين كان الظرف؟ نظر في المطبخ نظر على طاولة المطبخ وجد الظرف كان بجانب محمصة وجد قلم الرصاص. كان تحت محمصة.


    قصص قصيرة باللغة الفرنسية مشابهة : 


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق