قصة قصيرة بالانجليزي مترجمه بعنوان الفراشة الباطلة

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمه بعنوان الفراشة الباطلة


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي مترجمه بعنوان الفراشة الباطلة، يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين من خلال القصص الانجليزية القصيرة المترجمة إحدى أهم وأسرع الطرق لتعلم الإنجليزية ومن خلال تجربتي الشخصية في تعلم اللغة الإنجليزية وجدت أن هذه القصص التي أشاركها معكم مترجمة نراها كواحدة من أفضل القصص الإنجليزية لأنها تحتوي على أهم الكلمات والجمل في اللغة الإنجليزية اليوم لدينا قصة إنجليزية قصيرة وسهلة بالانجليزي للغاية للمبتدئين تتحدث عن الفراشة.

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة
قصة قصيرة بالانجليزي، قصة باللغة الانجليزية، قصة بالانجليزي قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح
قصة قصيرة بالانجليزي مترجمه بعنوان الفراشة الباطلة

قصة بالانجليزي قصيرة الفراشة الباطلة : 


The Pretentious Butterfly
الفراشة الباطلة

Little butterfly was very beautiful, but took himself very seriously. He had to be treated like the King of the World for him to be satisfied. What pride, my God!

كان فراشة صغيرة جميلًا جدًا ، لكنه أخذ نفسه على محمل الجد. كان عليه أن يعامل مثل ملك العالم حتى يكون راضياً. يا له من فخر يا إلهي!


He had no friends because everyone who approached him was ridiculed and despised. He treated them with a great deal of coldness and with a certain condescension which made them very sad.

لم يكن لديه أصدقاء لأن كل من اقترب منه تعرض للسخرية والاحتقار. لقد عاملهم بقدر كبير من البرودة ومع بعض التنازل الذي جعلهم حزينين للغاية.


- What are you doing in my presence, horrible creature? Do you not see that I am more beautiful and more elegant than you? - he often said, giving himself airs of grandeur. His family was not immune to his criticism either. He kept his parents and brothers at bay as if he had come down from the sky.

- ماذا تفعل في وجودي ، مخلوق رهيب؟ ألا ترى أنني أجمل وأنيق منك؟ - قال في كثير من الأحيان ، منح نفسه أجواء من العظمة. لم تكن عائلته محصنة ضد انتقاده أيضًا. أبقى والديه وإخوته في خليج وكأنه نزل من السماء.


- Yes, you are beautiful, Little Butterfly, but you do not make good use of this quality. It will destroy you - a wood sage warns with a solemn gesture. Little Butterfly paid little attention to his observations, but he felt a slight anxiety take hold of him. He respected this sage and feared he was right, but he pushed the thought away from his mind and continued to act as usual.

- نعم ، أنت جميلة ، فراشة صغيرة ، لكنك لا تستفيد من هذه الجودة. سوف تدمرك - حكيم الخشب يحذر بإيماءة مهيبة. أعطى فراشة صغيرة القليل من الاهتمام لملاحظاته ، لكنه شعر بقلق طفيف يسيطر عليه. لقد احترم هذا الحكيم وخاف أن يكون على حق ، لكنه أبعد الفكر عن عقله واستمر في التصرف كالمعتاد.


One day the prophecy of the sage came true. A cunning child caught him with his net and grabbed him. How sad it is to see Little Butterfly pinned in the little boy's collection. But admit that he deserved it.

ذات يوم تحققت نبوة الحكيم. أمسكه طفل ماكر بشبكته وأمسك به. كم هو محزن أن نرى الفراشة الصغيرة مثبتة في مجموعة الولد الصغير. لكن اعترف أنه يستحق ذلك.


We are all treated as we deserve, although we accuse others, fate, God or bad luck, of our problems. Everyone is the artisan of their own happiness or unhappiness on earth.

يتم التعامل معنا جميعًا كما نستحق على الرغم من أننا نتهم الآخرين ، القدر ، الله أو سوء الحظ ، بمشاكلنا. الجميع هو حرفي السعادة أو التعاسة على الأرض.


قصص قصيرة بالانجليزي متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -