قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه إبرة في كومة قش

قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه إبرة في كومة قش


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه بعنوان إبرة في كومة قش، من أهم الطرق وأكثرها فاعلية لتعليم اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى هي استخدام قصص قصيره بالانجليزي التي تكون قصيرة وممتعة ويسهل على الشخص قراءتها وفهمها. يمكن العثور عليها بسهولة في المكتبات أو على الإنترنت حيث نقدم العديد من القصص المكتوبة والموضحة باللغة الانجليزية عبر موقعنا بالإضافة إلى القصص باللغة الانجليزية القصيرة على يوتيوب، يمكنك قراءتها والاستفادة من فوائدها اللغوية.

قصة بالإنجليزية قصيرة، قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، قصة قصيرة بالانجليزي، قصص قصيره بالانجليزي
قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه إبرة في كومة قش

قصة بالإنجليزية قصيرة

A needle in a haystack
إبرة في كومة قش


The Saturday afternoon meetings at Dame Lapine are famous in the neighborhood, because all the rabbits in the area attend. They embroider, with more or less skill, and spend the afternoon telling stories.

تشتهر اجتماعات بعد ظهر السبت في دام لابين في الحي لأن جميع الأرانب في المنطقة يحضرون إنهم يتطوقون بمهارة أكثر أو أقل ويقضون بعد الظهر في سرد ​​القصص.


Dame Lapine is very appreciated because she has an overflowing imagination, and her stories are highly applauded by her friends who gape at her.

تحظى دام لابين بتقدير كبير لأنها تمتلك خيالًا فائضًا وقصصها تصفق بشدة من قبل أصدقائها الذين يثقون بها.


- If you had seen the enchanted dove when it was courted by its winged prince. How beautiful and radiant she was! Sometimes her friends stop embroidering and listen to her ecstatic.

- إذا رأيت الحمامة المسحورة عندما استولت عليها من قبل أميرها المجنح. كم كانت جميلة ومشرقة! في بعض الأحيان يتوقف أصدقاؤها عن التطريز ويسمعون بسعادة غامرة.


Speaking, Lady Rabbit makes a lot of gestures. And in one of these unfortunate movements, the needle she is holding escapes her and is thrown in the air, then finally falls into a pile of hay.

يتحدث سيدة الأرنب يجعل الكثير من الإيماءات. وفي إحدى هذه الحركات المؤسفة ، تفلت منها الإبرة التي تحملها وتلقى في الهواء ثم تقع أخيرًا في كومة من القش.


All the Rabbits - including Lady Rabbit - eagerly search for the lost needle, which in addition is gold. But, who therefore is able to find a needle in a haystack.

جميع الأرانب - بما في ذلك لادي رابيت يبحثون بفارغ الصبر عن الإبرة المفقودة والتي هي علاوة على ذلك ذهبية. ولكن من يستطيع العثور على إبرة في كومة قش.


قصص باللغه الانجليزيه متشابهة : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -