قصة قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربية والانجليزية

قصة قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربية والانجليزية


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربية والانجليزية، اليوم بحول الله وحفظه سنقدم لكم قصة من أروع القصص القصيرة باللغة الانجليزية المترجمة والقصة بارك الله فيكم تتحدث عن النمر الصغير يعض أظافره ومن هنا ستكتشف القصة ومذا يجري للنمر الصغير. القصص باللغة الانجليزية تساعد في تنمية مهارة التعلم و التحدث أكثر ، وخصوصا اذا كانت مسموعة مع الترجمة ، الا أن القصص المكتوبة أو المترجمة تساعد في الكتابة أكثر.


قصة باللغة الانجليزية
قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين، قصص باللغة الانجليزية، قصة باللغة الانجليزية، قصص باللغة الانجليزية pdf
قصة قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربية والانجليزية

قصة باللغة الانجليزية قصيرة النمر الصغير يعض أظافره


The Little Tiger biting his nails
النمر الصغير يعض أظافره

Once upon a time there was a very playful little tiger who had the bad habit of biting his nails. His mother often followed him to try to surprise him when he put his paws in his mouth and thus be able to scold him.

ذات مرة كان هناك نمر صغير مرح للغاية كان لديه عادة سيئة في عض أظافره. كانت والدته تتبعه في كثير من الأحيان في محاولة لمفاجأته عندما وضع كفوفه في فمه وبالتالي يكون قادرًا على توبيخه.


She tried several methods, but she finally convinced herself that it was impossible to persuade her son that this habit was harmful. However, not a day went by without her berating the little tiger.

جربت عدة طرق ، لكنها أقنعت نفسها أخيرًا بأنه من المستحيل إقناع ابنها بأن هذه العادة ضارة. ومع ذلك ، لم يمر يوم من دون أن توبيخ النمر الصغير.


- Look at your little friends. They have beautiful shiny nails. They are proud of it. You, on the contrary ... Oh, how it pains me! - she complained.

- انظر إلى أصدقائك الصغار. لديهم أظافر لامعة جميلة. إنهم فخورون بذلك. أنت ، على العكس ... أوه ، كيف يؤلمني! - هي ثشكي.


- Oh! I don't do anything wrong by biting my nails, Mom, he replied, and he continued to bite them, regardless of his mother's remarks. Spring arrived and, as usual, the little tiger went to play in the forest with his little friends.

- أوه! فأجاب: أنا لا أرتكب أي شيء من خلال قضم أظافري ، يا أمي ، واستمر في عضها ، بغض النظر عن ملاحظات والدته. وصل الربيع ، وكالعادة ، ذهب النمر الصغير للعب في الغابة مع أصدقائه الصغار.


They ran for a long time. Suddenly, one of them saw a bird land on the branch of a tree; without hesitation, he started to climb. The little tiger's other friend followed him, lightning fast. Obviously, our young tiger wanted to imitate his playmates, but he had no nails.

ركضوا لفترة طويلة. وفجأة رأى أحدهم أرض طائر على غصن شجرة. دون تردد ، بدأ في الصعود. تبعه صديق النمر الصغير الآخر ، بسرعة البرق. من الواضح أن نمورنا الصغيرة أرادت تقليد زملائه ، ولكن لم يكن لديه أظافر.

- Ho! I can't hold onto the trunk of this tree! Ah, if I had nails like them ...- exclaimed the little tiger.

- هو! لا أستطيع التمسك بجذع هذه الشجرة! آه ، إذا كان لدي أظافر مثلهم ...- صرخ النمر الصغير.


All ashamed, he went to hide behind a bush. While his friends devoured the bird, the little tiger made a firm resolution not to bite their nails. Nothing beats experience, my little friends.

خجلوا جميعا ، ذهب للاختباء وراء شجيرة. بينما التهم أصدقاؤه الطائر ، اتخذ النمر الصغير قرارًا حازمًا بعدم عض أظافرهم. لا شيء يفوق الخبرة ، أصدقائي الصغار.


قصص باللغة الانجليزية متشابهة : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -