قصة قصيرة بالانجليزي سهلة بعنوان الأسد والسنجاب الصغير

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة بعنوان الأسد والسنجاب الصغير


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة بعنوان الأسد والسنجاب الصغير، تلعب قراءة القصص باللغة الانجليزية دورا هاما في حياتنا عندما نريد أن نتعلم الانجليزية بحيث أن القراءة تعتبر من أهم الوسائل المساعدة في التواصل و التعبير كما أنها تساعد كثيرا على تعلم التعبير عن الذات و التفكير كما أن هذه القصة التي تتحدث عن الأسد والسنجاب الصغير ستفيدكم في تعلم اللغة الانجليزية من القصص.


قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي
قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين، قصص باللغة الانجليزية، قصص قصيرة بالانجليزي، قصص باللغة الانجليزية pdf
قصة قصيرة بالانجليزي سهلة بعنوان الأسد والسنجاب الصغير

قصة باللغة الانجليزية الأسد والسنجاب الصغير :


The Lion and the Little Squirrel
الأسد والسنجاب الصغير


It was very hot and the lion decided to look for a cool place to rest. He finally chooses the shade of a tree. Suddenly, a small squirrel emerged from a bush and recklessly passed under the nose of the king of the jungle.

كان الجو حارا جدا وقرر الأسد البحث عن مكان بارد للراحة. يختار أخيرًا ظل شجرة. فجأة ، ظهر سنجاب صغير من شجيرة ومرت بتهور تحت أنف ملك الغابة.


But he wanted to play and he started chasing the little squirrel. The poor animal thought the lion wanted to eat it and, trembling from head to tip of its tail, begged the lion to leave it alive.

لكنه أراد اللعب وبدأ بمطاردة السنجاب الصغير. اعتقد الحيوان المسكين أن الأسد يريد أن يأكله ، وارتجف من رأسه إلى طرف ذيله ، وتوسل الأسد لتركه حيًا.


- If you let me go, brave lion, I promise to help you fight your enemies - said the squirrel, more dead than alive. - Ah, ah! You want to help me, you insignificant creature? Come on, go away and don't make me lose my patience! - replied the lion with disdain.

- إذا سمحت لي بالرحيل ، أيها الأسد الشجاع ، أعدك بمساعدتك على محاربة أعدائك - قال السنجاب ، أكثر قتلى من حي. - اه اه! تريد مساعدتي ، أنت مخلوق ضئيل؟ هيا ، اذهب بعيدا ولا تجعلني أفقد صبرتي! - رد الأسد بازدراء.


Time passed and one day, the proud king of the forest fell into a trap set by hunters; he struggled with great courage, trying to escape the net, but he did not succeed. Then the little squirrel appeared and patiently cut the net with its small pointed teeth. In this way, the lion was able to free himself. Repenting of the insult he had made to the little squirrel, he apologized to him.

مر الزمن وذات يوم ، سقط ملك الغابة الفخور في فخ وضعه الصيادون ؛ كافح بشجاعة كبيرة محاولا الهروب من الشبكة لكنه لم ينجح. ثم ظهر السنجاب الصغير وقطع بصبر الشبكة بأسنانها الصغيرة المدببة. بهذه الطريقة ، تمكن الأسد من تحرير نفسه. التوبة من الإهانة التي وجهها للسنجاب الصغير ، اعتذر له.


- Forgive me, little squirrel. Now I know that any animal, however small, deserves the utmost respect. I will never make fun of you again, I promise you - said the lion.

- سامحني يا سنجاب صغير. الآن أعلم أن أي حيوان ، مهما كان صغيرًا ، يستحق أقصى درجات الاحترام. لن أسخر منك مرة أخرى ، أعدك - قال الأسد.


- Don't worry, good friend. He who recognizes his wrongs is a sage - replied the little squirrel. From then on, both became inseparable and they were able to face the dangers of the forest.

- لا تقلق ، صديق جيد. فأجاب السنجاب الصغير: إن من يعترف بأخطائه فهو حكيم. منذ ذلك الحين ، أصبح كلاهما لا ينفصلان وتمكنوا من مواجهة أخطار الغابة.


قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين متشابهة : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -