قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالانجليزية والعربية بعنوان البطة

قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالانجليزية والعربية بعنوان البطة 


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالانجليزية والعربية بعنوان البطة، من أفضل الوسائل المفيدة في نفس الوقت لتقوية لغتك الإنجليزية هي قراءة القصص الانجليزية القصيرة والاستماع في نفس الوقت إلى أولئك الذين يقرؤونها لك بلكنة من أصحاب اللغة الأصلية، لذلك أحضرت لكم هذه القصة المفيدة التي تتحدث عن البطة كل هذا سيكون مفيدا جدا لمستقبلك عند التقدم للحصول على أي وظيفة في شركة أجنبية أو استثمارية تذكر أن الوظائف عالية الأجر تفضل دائمًا شخصًا يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.

قصة بالانجليزي قصيرة جدا
قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، روايه بالانجليزي، قصة قصيرة بالانجليزي، قصص بالانجليزي
قصة بالإنجليزية قصيرة مترجمة بالانجليزية والعربية بعنوان البطة 

قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه البطة :


Duck
البطة

Duck, the duck was a poor fool who thought he was superior to the others. He looked great and was always very clean and immaculately dressed.

بطة ، كانت البطة أحمق فقير يعتقد أنه متفوق على الآخرين. كان يبدو رائعًا وكان دائمًا نظيفًا للغاية ويرتدي ملابس نقية.


- Come on, Plouf, come play with us in the pond! - said the cheerful turkey.

- هيا ، بلوف ، تعال العب معنا في البركة! - قال الديك الرومي المبهج.


- Bah! In the pond! Who do you take me for, my dear? I am a distinguished duck, would you forget it? - replied this great pretentious. Tired of so much pride, his friends decided to play a good trick on him. Ah, ah! He was going to see, this pretentious! One day, when they were all near a small stream that flowed near the village, one of them started to run, shouting:

- باه! في البركة! لمن تأخذني يا عزيزي؟ أنا بطة مميزة ، هل ستنسى ذلك؟ - أجاب هذا التظاهر العظيم. تعبت من الكثير من الفخر ، قرر أصدقاؤه للعب خدعة جيدة عليه. اه اه! كان سيرى ، هذا متظاهر! ذات يوم ، عندما كانوا جميعهم بالقرب من مجرى صغير تدفق بالقرب من القرية ، بدأ أحدهم في الجري ، وهو يصرخ:


- Help, there is fire in the forest, fire! Without hesitating for a moment, PIouf threw himself into the water head first; he even nearly broke his beak against the bottom. And since he was in his thirty-one ... imagine, my friends, how he got out of the water. Covered in mud and all soaked! It looked like a tramp.

- مساعدة ، هناك حريق في الغابة ، النار! دون تردد للحظة ، ألقى بلوف نفسه في رأس الماء أولاً ؛ حتى أنه كسر تقريبا منقاره في القاع. وبما أنه كان في الحادية والثلاثين ... تخيل يا أصدقائي كيف خرج من الماء. مغطى بالطين ومغطس بالكامل! بدا وكأنه متشرد.


His friends burst out laughing when they saw him; Oh, how hurt he was in his pride! But it served him as a lesson because, after this adventure, he became again the sympathetic and simple little duck that all had known and loved.

انفجر أصدقاؤه وهم يضحكون عندما رأوه. أوه ، كيف كان يضر بكبريائه! لكن ذلك خدمه كدرس لأنه بعد هذه المغامرة ، أصبح مرة أخرى البطة الصغيرة المتعاطفة والبسيطة التي عرفها الجميع وأحبوها.



قصص قصيره بالانجليزي متشابهة : 

- قصة قصيرة بالانجليزي مترجمه بعنوان الفراشة الباطلة
- قصة قصيرة بالانجليزي سهلة بعنوان الأسد والسنجاب الصغير
- قصة قصيرة باللغة الانجليزية مترجمة بالعربية والانجليزية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -