قصة قصيرة بالفرنسي سهلة للمبتدئين بعنوان مولود جديد

قصة قصيرة بالفرنسي سهلة للمبتدئين بعنوان مولود جديد


قصة قصيرة بالفرنسي سهلة للمبتدئين بعنوان مولود جديد و قصص قصيرة بالفرنسي للمبتدئين سهلة مشابهة ستساعدك كثيرا في تحسين مستواك في اللغة الفرنسية ، من خلال التعرف على العديد من المفردات و الجمل الخاصة بتعلم الفرنسية وهذا سيطور من امكانياتك في التعلم.


قصة قصيرة بالفرنسي سهلة للمبتدئين بعنوان مولود جديد

قصة مولود جديد  قصيرة بالفرنسي سهلة للمبتدئين


Un nouveau bébé

Ruth est enceinte Elle attend un bébé Le bébé est attendu dans deux mois Le bébé est un garçon C'est son premier garçon Elle a déjà une petite fille Sa petite fille a deux ans. Ruth aime sa petite fille Sa petite fille est heureuse d'avoir un petit frère Ruth mange pour deux personnes en ce moment. Elle fait très attention à ce qu'elle mange et boit Elle mange beaucoup de fruits et légumes frais Elle mange du poisson frais deux fois par semaine Elle ne boit pas d'alcool ni de café Elle ne mange pas de bonbons ni de chips Elle reste à l'écart des fumeurs de cigarettes Elle aura un bébé en bonne santé.

مولود جديد

راعوث حامل. إنها تتوقع مولودًا سيأتي الطفل بعد شهرين الطفل ولد إنه ولدها الأول لديها بالفعل فتاة صغيرة ابنتها الصغيرة تبلغ من العمر عامين راعوث تحب ابنتها الصغيرة ابنتها الصغيرة سعيدة بالحصول على أخ صغير راعوث تأكل لشخصين الآن إنها حريصة جدًا على ما تأكله وتشربه تأكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة تأكل السمك الطازج مرتين في الأسبوع هي لا تشرب الكحول أو القهوة إنها لا تأكل الحلوى أو رقائق البطاطس تبتعد عن مدخني السجائر سيكون لديها طفل سليم.

قصص قصيرة بالفرنسي للمبتدئين سهلة مشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -