قصة بالفرنسي قصيرة سهلة بعنوان الدراجة الحمراء

قصة بالفرنسي قصيرة سهلة بعنوان الدراجة الحمراء



قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية في هذا المقال سوف أقدم لكم قصة بالفرنسي قصيرة سهلة بعنوان الدراجة الحمراء، في هذا الموضوع نكمل سلسلة من القصص القصيرة بالفرنسية مع ترجمتها للمبتدئين، واليوم قدمنا ​​لكم قصة فرنسية سهلة للغاية للمبتدئين من خلال هذه القصة المترجمة يمكنك رفع مستواك وزيادة درجاتك والتوازن اللغوي بين الجمل العامة والكلمات الفرنسية الشائعة في المحادثات اليومية في اللغة الفرنسية، والآن أترك لك ترجمة قصة فرنسية مترجمة إلى العربية بعنوان الدراجة الحمراء.

قصة بالفرنسي قصيرة سهلة بعنوان الدراجة الحمراء

قصة بالفرنسية قصيرة الدراجة الحمراء



vélo rouge
الدراجة الحمراء

Paul a un vélo rouge Il adore son vélo rouge Il a eu le vélo rouge pour son neuvième anniversaire Ses parents lui ont donné son vélo quand il avait neuf ans Il prend soin de son vélo Il met de l'air dans les deux pneus Il met de l'air dans le pneu avant Il met de l'air dans le pneu arrière Il met de l'huile sur la chaîne du vélo Il essuie la saleté du vélo avec un chiffon humide Il met de l'eau sur le chiffon et essuie toute la saleté Il fait du vélo partout Il le monte à l'école Il le conduit à la bibliothèque Il le conduit jusqu'à la maison de son ami Il aime vraiment son vélo.

بول لديه دراجة حمراء يحب دراجته الحمراء حصل على الدراجة الحمراء في عيد ميلاده التاسع أعطاه والداه دراجته عندما كان في التاسعة يعتني بدراجته. يضع الهواء في كلا الإطارات يضع الهواء في الإطار الأمامي يضع الهواء في الإطار الخلفي يضع الزيت على سلسلة الدراجة. يمسح الأوساخ عن الدراجة بخرقة مبللة يضع الماء على قطعة القماش ويمسح كل الأوساخ. يركب دراجته في كل مكان يقودها إلى المدرسة يقودها إلى المكتبة يقودها إلى منزل صديقه هو حقا يحب دراجته.

قصص بالفرنسية للمبتدئين مشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -