-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصص بالانجليزية

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربي و الفرنسي بعنوان المزرعة

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربي و الفرنسي بعنوان المزرعة


قصة بالفرنسية مترجمة بالعربية، قصة بالفرنسية مترجمة للغة العربية


قصة بالفرنسية قصيرة مترجمة بالعربية تتحدث عن المزرعة 



La ferme

Daniel voulait visiter une ferme Il a demandé à ses parents de l'emmener dans une ferme Son professeur lui a parlé des animaux d'une ferme Il y a beaucoup d'animaux dans une ferme Daniel voulait voir les animaux Il voulait voir les vaches. Il voulait voir les poulets Il voulait voir les cochons Il voulait caresser les animaux Il voulait nourrir les animaux Il aimait les animaux Il voulait vivre dans une ferme Il voulait vivre avec des vaches, des poulets et des porcs Ce seraient ses amis. Il n'avait aucun ami à l'école.


المزرعة

أراد دانيال زيارة مزرعة طلب من والديه اصطحابه إلى مزرعة أخبره معلمه عن الحيوانات في المزرعة يوجد الكثير من الحيوانات في المزرعة أراد دانيال رؤية الحيوانات أراد أن يرى الأبقار أراد أن يرى الدجاج. أراد أن يرى الخنازير أراد أن يداعب الحيوانات أراد إطعام الحيوانات كان يحب الحيوانات أراد أن يعيش في مزرعة أراد العيش مع الأبقار والدجاج والخنازير سيكونون أصدقاءه لم يكن لديه أي أصدقاء في المدرسة.


قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية مشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020