-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصص بالانجليزية

قصة بالفرنسي قصيرة مترجمة بالعربي بعنوان فتاة قصيرة

قصة بالفرنسي قصيرة مترجمة بالعربي بعنوان فتاة قصيرة



قصة قصيرة باللغة الفرنسية، قصص قصيرة مترجمة، قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي، قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة، قصص بالفرنسية.


قصة قصيرة باللغة الفرنسية تتحدث عن فتاة قصيرة



Petite fille

Margaret était une petite fille C'était une petite fille Tous ses amis étaient plus grands qu'elle Elle était plus petite que tous ses amis Elle voulait être grande Sa mère lui a dit de ne pas s'inquiéter Un jour, Margaret serait grande. Un jour, elle serait plus grande que ses amis Un jour, tous ses amis seraient plus petits qu'elle Elle était heureuse d'entendre cela Elle n'avait qu'une seule question pour sa maman Quand serait-elle plus grande que ses amis? Serait-ce l'année prochaine? Elle espérait que ce serait l'année prochaine Elle était fatiguée d'être la fille la plus petite.


فتاة قصيرة

كانت مارجريت فتاة صغيرة كانت فتاة صغيرة كان جميع أصدقائها أطول منها كانت أقصر من كل أصدقائها أرادت أن تكون طويلة قالت لها والدتها ألا تقلق ذات يوم ستكون مارغريت طويلة في يوم من الأيام ستكون أطول من صديقاتها في يوم من الأيام سيكون جميع أصدقائها أقصر منها. كانت سعيدة لسماع ذلك كان لديها سؤال واحد فقط لأمها متى تكون أطول من صديقاتها؟ هل سيكون العام القادم؟ كانت تأمل أن يكون العام المقبل لقد سئمت من كونها أقصر فتاة.


قصص بالفرنسية مشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020