-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصص بالانجليزية

قصة بالفرنسية قصيرة جدا - قصص بالفرنسية مترجمة بالعربية للمبتدئين

قصة بالفرنسية قصيرة جدا - قصص بالفرنسية مترجمة بالعربية للمبتدئين



قصص بالفرنسية مكتوبة قصيرة


قصة بالفرنسية مترجمة بالعربية سهلة ومبسطة بالفرنسي


Ajouter des nombres

Maria apprenait à ajouter des chiffres Elle aimait ajouter des chiffres Il était facile d'ajouter des chiffres Elle pourrait en ajouter un et un. Elle savait que un et un sont deux Elle savait que deux et deux font quatre Elle savait que trois et trois font six Mais c'était ça Elle ne savait pas ce que signifient quatre et quatre Elle a demandé à sa mère. Sa mère lui a dit que quatre et quatre avaient huit ans "Oh, maintenant je sais," dit Maria "J'ai quatre ans maintenant Dans quatre ans, j'aurai huit ans" Maria apprenait vite Elle n'était pas une élève lente.


اضافة الارقام

كانت ماريا تتعلم إضافة الأرقام كانت تحب إضافة الأرقام كان من السهل إضافة الأرقام يمكنها إضافة واحد وواحد كانت تعلم أن واحدًا واحدًا اثنان كانت تعلم أن اثنين واثنين هما أربعة عرفت أن ثلاثة وثلاثة هم ستة. ولكن هذا كل شيء. لم تكن تعرف ما هي أربعة وأربعة سألت والدتها أخبرتها والدتها أن أربعة وأربعة ثمانية قالت ماريا: "آه ، الآن أعلم" "أنا الآن في الرابعة من عمري وبعد أربع سنوات أخرى ، سأكون في الثامنة من عمري" كانت ماريا سريعة التعلم لم تكن متعلمة بطيئة.


قصص بالفرنسية للمبتدئين مشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020