-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصص بالانجليزية

قصص لتعلم اللغة الفرنسية - حكاية باللغة الفرنسية الأسماك الطازجة

قصص لتعلم اللغة الفرنسية - حكاية باللغة الفرنسية الأسماك الطازجة


قصص بالفرنسية مترجمة بالعربية للمبتدئين

قصه قصيره باللغه الفرنسيه تتحدث عن الأسماك الطازجة


Poisson frais

Mike était prêt pour le lit Il était 11 heures Il a dû se lever tôt le lendemain Le lendemain, il allait à la pêche Les poissons se réveillent tôt. Ils cherchent de la nourriture tôt dans la journée. Ils cherchent de la nourriture tard dans la journée Le meilleur moment pour pêcher est tôt ou tard dans la journée C'est alors que les poissons ont faim. Mike a réglé son alarme Il a réglé son réveil à 5 ​​heures Le lendemain, il commencerait à pêcher à 6 heures Il voulait attraper quatre ou cinq poissons. S'il attrapait quatre ou cinq poissons, il pouvait manger du poisson frais toute la semaine Le poisson frais est le meilleur poisson Mike est allé se coucher.


الأسماك الطازجة

كان مايك جاهزًا للنوم كانت الساعة 11:00 كان عليه أن يستيقظ مبكرا في اليوم التالي وفي اليوم التالي كان ذاهبًا للصيد تستيقظ الأسماك مبكرًا يبحثون عن الطعام في وقت مبكر من اليوم. يبحثون عن الطعام في وقت متأخر من اليوم أفضل وقت للصيد هو في وقت مبكر أو متأخر من اليوم هذا عندما تكون الأسماك جائعة. ضبط مايك منبه لقد ضبط منبهه على الساعة الخامسة في اليوم التالي سيبدأ الصيد في الساعة 6 صباحًا. أراد أن يصطاد أربع أو خمس سمكات إذا اصطاد أربع أو خمس أسماك ، يمكنه أكل السمك الطازج طوال الأسبوع الأسماك الطازجة هي أفضل الأسماك ذهب مايك إلى الفراش.


قصص مترجمة لتعلم اللغة الفرنسية مشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020