-->

قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي بعنوان القافز

قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي بعنوان القافز

     قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي بعنوان القافز


    قصة قصيرة باللغة الفرنسية في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي بعنوان القافز، في هذا الموضوع سنكمل سلسلة من القصص القصيرة بالفرنسية مع ترجمة للمبتدئين واليوم قدمنا ​​لك قصة فرنسية سهلة للغاية للمبتدئين ومن خلال هذه القصة المترجمة يمكنك رفع مستواك وزيادة درجاتك والتوازن اللغوي بين الجمل العامة والكلمات الفرنسية الشائعة في المحادثات اليومية والآن أترككم مع ترجمة قصة قصيرة باللغة الفرنسية سهلة مع الترجمة إلى العربية بعنوان القافز.

    قصة قصيرة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي بعنوان القافز




    قصة باللغة الفرنسية قصيرة


    Le cavalier
    القافز

    Johnny a sauté par-dessus le chien Le chien était allongé sur le sol. Johnny a sauté dessus. Le chien a vu Johnny sauter par-dessus. Le chien s'est levé Le chien s'est levé et a aboyé après Johnny Johnny rit. Il a ri pendant que le chien aboyait Johnny a couru vers la clôture Le chien l'a poursuivi jusqu'à la clôture Johnny a sauté par-dessus la clôture Il se retourna et regarda le chien Le chien s'est arrêté à la clôture Le chien ne pouvait pas sauter par-dessus la clôture Johnny a dit: "Saute, saute!" Le chien a aboyé, mais n'a pas sauté.

    قفز جوني فوق الكلب كان الكلب مستلقيًا على الأرض جوني قفز فوقه رأى الكلب جوني يقفز فوقه نهض الكلب ونبح على جوني ضحك جوني ضحك بينما الكلب ينبح ركض جوني إلى السياج طارده الكلب إلى السياج جوني قفز فوق السياج استدار ونظر إلى الكلب ثم توقف الكلب عند السياج لم يستطع الكلب القفز فوق السياج قال جوني ، "اقفز ، اقفز!" نبح الكلب لكنه لم يقفز.


    قصص باللغة الفرنسية مكتوبة متشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق