-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال / قصص قصيرة بالانجليزي

 قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال / قصص قصيرة بالانجليزي


قصة قصيرة بالانجليزي : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال و قصص قصيرة بالانجليزي، تلعب القراءة دورا مهما في تعلم اللغة الانجليزية وخاصة قراءة القصص القصيرة الانجليزية بحيث تعتبر وسيلة من أهم الوسائل في التعبير و التواصل بين الأشخاص، كما أنها تساعد كثيرا في تعلم الكثير من التعابير و المصطلحات الانجليزية بالاضافة الى تعلم التعبير عن الذات والكثير من الفوائد التي تمنحها قراءة القصص القصيرة باللغة الانجليزية.

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال و قصص قصيرة بالانجليزي


قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال


Mr. And Mrs. Zimmer Are In A Van With Their Three Children. They Are Driving From California To Oregon. It Is Late At Night. Mr. Zimmer Is In The Front Seat. He Is Driving The Van. Mrs. Zimmer And The Children Are In The Back Seats. They Are Sleeping. Mr. Zimmer Is Hungry. He Stops At A Fast Food Resturant. He Goes Into The Resturant. Mrs. Wakes Up. She Is Hungry, Too. She Goes Into The Resturant. Mr. Zimmer Walks Out Of The Resturant. Mr. Zimmer Doesn't See His Wife. Mr. Zimmer Drives Away In The Van He Drives All Night. In The Morning, Mr. Zimmer And The Children Are In Oregon.they Get Out Of The Van. "where's Your Mam?" Mr. Zimmer Asks The Children. "we Don't Konw" The Children Say. Where Is Mrs. Zimmer? She Is At The Resturant In California.

السيد والسيدة شركة في شاحنة مع اطفالهما الثلاثة. يقودونها من كاليفورنيا الى أوريغون. ومن وقت متأخر من الليل. شركة هو في المقعد الامامي. وهو يقود الشاحنه. السيدة شركة والاطفال في المقاعد الخلفية. انهم ينامون. السيد شركة الجياع. اوقف في الوجبات السريعه. يذهب الى المطعم. السيدة تستيقظ. انها جاءعه جدا. تذهب الى المطعم. السيد مناحي شركة من اصل المطعم. شركة السيد لا يرى زوجته. السيد شركة تطرد في الشاحنه وهو يحرك كل ليلة. في الصباح ، والسيد شركة الاطفال في وريغون.ثيي يخرجوا من الشاحنه. "أين's حسابك مام؟ " السيد شركة يسأل الاطفال. "لا نعرف" يقول الاطفال. اين هي السيدة شركة؟ وهي في مطعم في كاليفورنيا.

قصص قصيره باللغه الانجليزيه متشابهة : 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020