-->

محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان عائلة جونسون

محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان عائلة جونسون

    محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان عائلة جونسون


    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان عائلة جونسون، المحادثة بالانجليزي بشكل عام عبارة عن حوار يدور بين شخصين أو عدة أشخاص في موضوع أو عدة مواضيع وتعلم اللغة الإنجليزية من محادثة مهمة جدًا في الصورة العملية وهذا يشمل التواصل سواء في سوق العمل أو في مجال الدراسة إذا كنت عاملاً في شركة أجنبية على سبيل المثال فإنك ملزم بتكوين حوارات مع المسؤولين أو المديرين للتحدث عن سير العمل كما هو الحال مع الدراسة أنت تستعد للدراسة في الخارج لذلك يجب عليك إتقان هذه المهارة جيدا.

    في تدريس اللغة الإنجليزية يجب عليك إتقان مهارات لغوية مهمة والتي تشبه هوابتك لإتقان اللغة الإنجليزية ولقد تحدثت عنها بالفعل في مقالات سابقة تتعلق بكيفية تعلم قراءة اللغة الإنجليزية وأفضل طريقة لتحسين مهارة الكتابة في اللغة الإنجليزية وتحسين مهارة الاستماع في اللغة الإنجليزية عزيزي القارئ المهارات السابقة التي ذكرتها تعتبر بوابة لتعلم اللغة الإنجليزية وكجزء من استمرار هذه السلسلة اليوم في المدونة كل يوم باللغة الإنجليزية نقدم موضوع مثير للاهتمام حول كيفية تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية وسنقدم فيه أهم المحادثات بالانجليزية التي تسهل لك كيفية إتقان مهارة المحادثة باللغة الانجليزية.


    محادثة باللغة الانجليزية
    كيفية تعلم المحادثة باللغة الانجليزية، كيف تتعلم المحادثة باللغة الانجليزية، تعليم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا
    محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان عائلة جونسون

    تعلم محادثة اللغة الانجليزية بطلاقة عائلة جونسون


    عائلة جونسون
    The Johnson family

    الساعة الان السابعة صباحا السيدة جونسون في المطبخ تقوم بإعداد الإفطار. السيد جونسون في الحمام يحلق ذقنه، أما - كانی وتوم فهما نائمين في غرفة نومهما، والإفطار أصبح جاهزة. تخرج الوالدة من المطبخ وتذهب إلى غرفة الأطفال لإيقاظهم. أما السيد جونسون فيذهب إلى غرفة الطعام وتحضير المائدة. تصرخ السيدة جونسون قائلة للأطفال: السيدة جونسون قائلة للأطفال: اطفال تأخر الوقت، إنزلا حالا، الإفطار جاهز وأباكما ينتظر.

    It's seven o'clock in the morning. Mrs. Johnson is in the kitchen she is making the breakfast. Mr. Johnson is in the bathroom. He is shaving. Kathy and Tom are in their bedroom. They are sleeping. Now breakfast is ready. Mrs. Johnson is going to the children's room. She is waking up the children. Mr. Johnson is going to the dining room. He is laying the table. Mrs . Johnson is shouting to the children : It ' s late , come down, breakfast is ready and dad is waiting.


    المحادثات باللغة الانجليزية متشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق