محادثه باللغه الانجليزيه بعنوان ما وظيفة ريم؟ What does Reem do

محادثه باللغه الانجليزيه بعنوان ما وظيفة ريم؟ What does Reem do


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم محادثه باللغه الانجليزيه بعنوان ما وظيفة ريم، تعد مهارات المحادثة واحدة من أهم المهارات لتعلم اللغة الإنجليزية لأنها تساعد على استخدام المفردات المتكررة وهياكل اللغة بشكل دوري ومستمر مما يعزز المعلومات الواردة بشكل كبير في ذهن المتعلم ويجعله يتفاعل مع الحديث عن الموضوعات المختلفة المقدمة ويساعد الاستخدام المتكرر للمفردات في المواقف المختلفة على تعلم أسرع للغة الإنجليزية حيث إن مجرد حفظ المفردات لن يعمل إذا لم يكن مصحوبا بالاستخدام الصحيح والمتكرر لهذه الكلمات في مواقف مختلفة من أجل عملية الربط بين الفرد والوضع الواقعي المراد استكماله مما يساعد الطالب على فهم الكلمة في السياق المستخدم.

كيفية تعلم المحادثة باللغة الانجليزية
كيفية تعلم المحادثة باللغة الانجليزية، محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين، تعليم اللغه الانجليزيه محادثه فقط
محادثه باللغه الانجليزيه بعنوان ما وظيفة ريم؟ What does Reem do

تعليم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين ما وظيفة ريم :


What does Reem do?
ما وظيفة ريم؟

Hi! I'm Ramez. I'm a receptionist. I work in Ramses Hotel. I have many friends. Ramy is a pilot. He flies planes and works in the airport. Reem is a doctor. She works in a hospital, she helps sick people , Nada is a nurse , she  works in a big hospital She looks after sick people. Nader is a waiter, he serves food and drink. He works in a restaurant. Fadi is a vet, he looks after animals. Fathy is a zookeeper. He works in the zoo. He feeds animals. I meet all my friends every week.

مرحبا اسمي رامز. أنا موظف استقبال أعمل في فندق رمسيس. لدى العديد من الأصدقاء. رامي طيار (قائد طائرة) فهو يقود الطائرة ويعمل في المطار. ريم طبيبة، وتعمل في مستشفى حيث تساعد المرضى. تعمل ندى ممرضة في مستشفى كبير وهي تعتني بالمرضى. أما نادر فهونادل في أحد المطاعم ويقوم بتقديم الطعام والشراب. فادي طبيب بيطري، يعتني بالحيوانات. أما فتحي فهو حارس يعمل في حديقة الحيوان ويقوم بإطعام الحيوانات. أقابل جميع أصدقائي كل أسبوع.


محادثات لغة انجليزية للمبتدئين متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -