-->

محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان سامية صبري

محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان سامية صبري

    محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان سامية صبري 


    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان سامية صبري، مهارة المحادثة بالانجليزية أكبر مشكلة في تعلم اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما نجد أن الشخص قد وصل إلى مراحل متقدمة ولديه مفردات اللغة الإنجليزية والكلمات ولكن عندما يتحدث نجد فيه ضعفًا يشوشه وعندما يبدأ في تأليف الجمل سيفقد ذاكرته قريبًا ويؤخر النطق السبب الرئيسي لتأخر مهارة التحدث هو أن اللغة لا تزال في العقل الواعي بينما يجب على الشخص التحدث تلقائيًا وتلقائيًا دون التفكير في المفردات والكلمات.

    محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين يجب أن تجد صديقًا تتحدث إليه سيكون هناك الكثير من المحادثات بينك وبينه بحكم قربه منك ستقلب دائمًا مخزون الكلمات في عقلك سترتكب الأخطاء وتحاول  ولكن الأهم من ذلك كله أنك ستستفيد بشكل كبير في ممارسة التحدث ولن تجد الإحراج عند ارتكاب الأخطاء لأنه قريب منك.

    محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين، كيفية تعلم المحادثة باللغة الانجليزية، كيف تتعلم المحادثة باللغة الانجليزية
    محادثة بسيطة باللغة الانجليزية بعنوان سامية صبري 

    تعليم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا



     سامية صبري Samiah Sabri


     - سامية صبري هي أمينة مكتبة تعمل في مكتبة كبيرة في الهرم. اسم زوجها أدهم ولديها بنتان وأربعة أحفاد تستيقظ سامية باكرة وتقوم ببعض التمارين الرياضية أما على الإفطار فتتناول قطعة من الجبن مع بعض الحليب تصل إلى عملها الساعة الثامنة تحب سامية عملها لأنها تحب التحدث مع الناس تترك سامية عملها عند الساعة الثالثة تحب سامية القراءة واللعب مع أحفادها في عطل نهاية الأسبوع.

    - Samia Sabri is a librarian She works in a big library in El Haram. Her husband's name is Adham and has two daughters and four grandsons. She gets up early and does some exercises. She has a piece of cheese and some milk for breakfast. She arrives to work at 8.000). She likes her job because she likes talking with people. She leaves work at 3,000). She likes reading and playing with her grandchildren In the weekends.

    تعلم المحادثة باللغة الانجليزية، تعليم المحادثة باللغة الانجليزية، تعليم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا


    محادثة اللغة الانجليزية متشابهة :


    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق