-->

محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )

محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )
    محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )
    محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )

    محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )


    في هذا الموضوع سوف أقدم لكم محادثة باللغة الانجليزية بين شخصين للمبتدئين ( هل يحب سام وظيفته؟ )، تعد مهارات المحادثة واحدة من أهم المهارات لتعلم اللغة الإنجليزية حيث أنها تساعد على استخدام المفردات المتكررة وهياكل اللغة بشكل دوري ومستمر مما يعزز المعلومات الواردة بشكل كبير في ذهن المتعلم ويجعله يتفاعل للتحدث عن ما هو قدمت له من مواضيع مختلفة.

    كيفية تعلم المحادثة باللغة الانجليزية : تعتمد الأساليب المستخدمة في التميز لجلسات المحادثة في اللغة الإنجليزية والتي تقام في الخليل على خلق بيئة تحاكي الواقع من خلال مجموعة من الأحداث التي يقوم المعلم بإنشائها في الدرس المقدم بطريقة تجعلها حقيقية وتفسح المجال للطلاب المشاركين في جلسات المحادثة للتحدث أكثر واستخدام المفردات التي تعلموها خلال الاجتماعات. ما يساهم في تحديد السياق الصحيح لاستخدام هذه المفردات.

    تعليم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين : يساعد الاستخدام المتكرر للمفردات في المواقف المختلفة على التعلم بشكل أسرع للغة الإنجليزية نظرًا لأن حفظ المفردات لن يعمل إذا لم يكن مصحوبًا بالاستخدام الصحيح والمتكرر لهذه الكلمات في مواقف مختلفة من أجل إكمال العملية بين الفرد والموقف الواقعي مما يساعد الطالب على فهم الكلمة في السياق المستخدم.


    تعلم محادثة اللغة الانجليزية بطلاقة : إن تعلم اللغة الإنجليزية في جلسات المحادثة التي يقدمها مركز التميز في الخليل هو الخيار الأنسب لأننا في التميز نقدم خطة منهجية تهدف إلى صقل هذه المهارة بشكل كبير من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات والأساليب التعليمية القائمة على التعلم من خلال تطبيق لدفع الطلاب إلى التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام كل مخزون لغتهم وإفساح المجال لهم للتحدث على الرغم من الأخطاء اللغوية وهو أمر طبيعي لأن تعلم أي لغة قد يمر بأخطاء لغوية حيث تعتمد مسألة التعلم على الصواب والخطأ.


    كيف تتعلم المحادثة باللغة الانجليزية


    هل يحب سام وظيفته؟
    Does Sam like his job?


    - سام تیلور هو مدرس يبلغ من العمر 22 عاما، يعمل في مدرسة ثانوية، يستيقظ سام باكرا في الساعة السادسة. يذهب إلى المدرسة كل يوم. يتناول الإفطار في الساعة السادسة والنصف، ولكن يبقى يوم الخميس في المنزل مع أسرته. لدى سام ولدان وابنة واحدة.


    - Sam Taylor is a teacher. He is 27 years old. He works in a secondary school. He gets up early at 6.00. He goes to school everyday. He has his breakfast at 6:30, but on Thursdays, he stays at home with his family. He has two sons and a daughter.

    - أندريا هي أخت سام. تعمل أندريا في مكتب سياحة. ولا تتناول هي لا تستيقظ مبكرا ولا تتناول الإفطار، ولكن تتناول ساندويتش على الغذاء. في أيام العطلة الأسبوعية. تذهب أندريا لزيارة صديقها مايك.

     - Andrea Taylor is Sam's sister. She works in a travel agency. She doesn't get up early and she doesn't have breakfast. She grabs a sandwich for lunch. At weekends she visits her boyfriend Mike.

    Nouredine Elaasri
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر ومؤسس موقع الحقوق بالعربية .

    إرسال تعليق