قصة حقيقية بالفرنسية مترجمة بالعربية بعنوان الفيسبوك

قصة حقيقية بالفرنسية مترجمة بالعربية بعنوان الفيسبوك


قصة بالفرنسي قصيرة حقيقية مترجمة بالعربي في هذا المقال سوف أقدم لكم  قصة حقيقية بالفرنسية مترجمة بالعربية بعنوان الفيسبوك، كما تعرفون أن القصص القصيرة باللغة الفرنسية المترجمة باللغة العربية الحقيقية لها مفعول كبير في مسار تعلمك لهذه اللغة ، لذى أحببت أن أٌقدم لكم هذه القصة الفرنسية التي ستساعدكم كثيرا في التعرف وفهم الكثير من المصطلحات الجديدة في اللغة الفرنسية.

قصة قصيرة بالفرنسية حقيقية مترجمة بالعربية


قصة حقيقية بالفرنسية مترجمة بالعربية بعنوان الفيسبوك
قصة حقيقية بالفرنسية

قصة بالفرنسية حقيقية قصيرة تتحدث عن الفيسبوك


Facebook
فيسبوك

L’un des changements sociaux les plus récents qui ont eu lieu aux États-Unis et dans le monde est le réseautage social Les réseaux sociaux en eux-mêmes ne sont pas un développement nouveau. Ces types de groupes existent depuis au moins 150 ans, et probablement plus longtemps que cela. À l’époque précédant l’invention de l’ordinateur personnel et l’avènement du World Wide Web les réseaux sociaux se faisaient en personne. Les personnes qui avaient des goûts et des intérêts similaires se réunissaient pour partager leurs expériences, nouer de nouveaux contacts et se promouvoir ou promouvoir leur entreprise.

واحدة من أحدث التغييرات الاجتماعية التي تحدث في الولايات المتحدة وفي العالم هي الشبكات الاجتماعية، الشبكات الاجتماعية في حد ذاتها ليست تطورا جديدا هذه الأنواع من المجموعات موجودة منذ 150 عاما على الأقل وربما أطول من ذلك في الأوقات التي سبقت اختراع الكمبيوتر الشخصي وظهور شبكة الويب العالمية، كانت الشبكات الاجتماعية تتم شخصيا. كان الأشخاص الذين لديهم إعجابات واهتمامات متشابهة يجتمعون معا لتبادل الخبرات وإجراء اتصالات جديدة والترويج لأنفسهم أو لأعمالهم.

Sur Internet, les sites de réseautage social ont fait leurs premières apparitions à la fin des années 1990. Le premier grand site de réseautage social aux États-Unis était MySpace. MySpace était un site de réseautage social complet qui permettait à ses utilisateurs d’échanger des messages, de partager des photos et de se faire de nouveaux amis d’une manière qui n’avait jamais été envisagée dans le passé. Avec MySpace, les personnes qui ne sortaient pas beaucoup pouvaient atteindre les autres dans le confort de leur propre maison.

على شبكة الإنترنت ظهرت مواقع الشبكات الاجتماعية لأول مرة خلال أواخر 1990s. كان أول موقع رئيسي للتواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة هو MySpace. كان MySpace موقعا شاملا للتواصل الاجتماعي سمح لمستخدميه بتبادل الرسائل ومشاركة الصور وتكوين صداقات جديدة بطريقة لم يتم التفكير فيها في الماضي. مع MySpace ، يمكن للأشخاص الذين لم يخرجوا كثيرا الوصول إلى الآخرين من راحة منازلهم.

En 2004, Facebook a été créé. C’était à l’origine un site Web créé pour être utilisé par les étudiants, les diplômés et les professeurs de l’Université Harvard, mais il s’est rapidement étendu pour inclure à peu près tout le monde. Facebook est un site de réseautage social élaboré qui a connu une croissance incroyablement rapide. Elle est maintenant plus grande que certaines des plus grandes entreprises du monde. C’est un site web qui est en constante évolution. De nouvelles fonctionnalités sont ajoutées régulièrement. Facebook a révolutionné la façon dont les gens restent connectés les uns aux autres et au reste du monde. La façon dont cela fonctionne est simple. Les utilisateurs peuvent facilement créer un nouveau compte. Tout ce dont un nouvel utilisateur a besoin est une adresse e-mail pour commencer. Une fois qu’une personne a créé un compte, elle peut inviter des amis en envoyant une demande à des personnes qu’elle connaît et qui ont également leurs propres pages Facebook. Une fois que vous avez commencé, vous faire de nouveaux amis viendra facilement.

في عام 2004 ، تم إنشاء Facebook. كان في الأصل موقعا إلكترونيا تم إنشاؤه للاستخدام من قبل طلاب جامعة هارفارد والخريجين وأعضاء هيئة التدريس ، لكنه سرعان ما توسع ليشمل الجميع تقريبا. Facebook هو موقع شبكات اجتماعية متقن نما بسرعة لا تصدق. وهي الآن أكبر من بعض أكبر الشركات في العالم. إنه موقع ويب في تغيير مستمر. تتم إضافة ميزات جديدة بانتظام. لقد أحدث Facebook ثورة في الطريقة التي يبقى بها الناس على اتصال مع بعضهم البعض ومع بقية العالم. الطريقة التي يعمل بها بسيطة. يمكن للمستخدمين إعداد حساب جديد بسهولة. كل ما يحتاجه المستخدم الجديد هو عنوان بريد إلكتروني للبدء. بمجرد أن ينشئ الشخص حسابا ، يمكنه دعوة الأصدقاء عن طريق إرسال طلب إلى أشخاص يعرفونهم لديهم أيضا صفحات Facebook الخاصة بهم. بمجرد البدء سيأتي تكوين صداقات جديدة بسهولة.

قصص قصيرة بالفرنسي والعربي متشابهة :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -