قصة متوسطة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي

قصة متوسطة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي


قصة باللغة الفرنسية قصيرة في هذا الموضوع سوف أقدم لكم  قصة متوسطة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي هذه القصة الفرنسية تتحدث عن الهجوم على بيرل هاربور، أترككم مع هذه القصة التي ستكون مفيدة لأي شخص يريد تحسين مستواه في اللغة الفرنسية.

قصة متوسطة بالفرنسي سهلة مترجمة بالعربي

قصة بالفرنسية متوسطة مترجمة بالعربية تتحدث عن الهجوم على بيرل هاربور


L'attaque de Pearl Harbor

Le 7 décembre 1941, les États-Unis d'Amérique sont attaqués par la marine impériale japonaise à Pearl Harbor, à Hawaï. L'attaque surprise visait à détruire la flotte américaine du Pacifique qui faisait obstacle à la domination complète du Japon sur l'océan Pacifique au cours des années 1940. L'attaque a été coordonnée avec des attaques aux Philippines, en Malaisie, à Singapour et à Hong Kong Pearl Harbor a été attaqué par plus de 350 chasseurs, bombardiers et avions lance-torpilles japonais qui ont été lancés à partir de six porte-avions.

L'attaque du matin a coulé quatre cuirassés américains et quatre autres ont été lourdement endommagés Six des huit cuirassés ont été restaurés et remis en service, mais les Japonais ont également détruit ou endommagé trois croiseurs, trois destroyers, un mouilleur de mines et un navire-école anti-aérien. De plus, 188 avions américains ont été détruits, dont beaucoup au sol L'attaque a été dévastatrice. Il a fallu des années aux États-Unis pour se remettre de tous les dommages causés ce matin fatidique. Cependant, les Japonais ont été incapables de détruire leurs principales cibles, les porte-avions de la Marine Par ce que certains appellent un coup de chance, la flotte de porte-avions américains était en mer au moment de l'attaque.

Le pays était sous le choc à la nouvelle de la catastrophe Le président américain Franklin Delano Roosevelt a qualifié l'attaque de lâche et a déclaré le 7 décembre comme "un jour qui vivra dans l'infamie" Le 8 décembre, les États-Unis déclarent officiellement la guerre au Japon. Cela a plongé le pays dans la Seconde Guerre mondiale, que Roosevelt avait longtemps espéré éviter. Peu de temps après la déclaration de guerre des États-Unis contre le Japon, l'Allemagne, qui était un allié japonais, a déclaré la guerre aux États-Unis et le pays était désormais pleinement impliqué dans la plus grande guerre de l'histoire du monde.

الهجوم على بيرل هاربور

في 7 ديسمبر 1941 ، تعرضت الولايات المتحدة الأمريكية للهجوم من قبل البحرية الإمبراطورية اليابانية في بيرل هاربور ، هاواي. كان الهدف من الهجوم المفاجئ تدمير أسطول المحيط الهادئ الأمريكي الذي وقف في طريق سيطرة اليابان الكاملة على المحيط الهادئ خلال الأربعينيات تم تنسيق الهجوم مع هجمات في الفلبين وماليزيا وسنغافورة وهونغ كونغ. تعرضت بيرل هاربور للهجوم من قبل أكثر من 350 طائرة مقاتلة وقاذفات قنابل وطائرات طوربيد يابانية تم إطلاقها من ست حاملات طائرات.

 
أدى الهجوم الذي وقع في الصباح الباكر إلى غرق أربع سفن حربية أمريكية ، ولحقت أضرار جسيمة بأربع سفن أخرى تمت استعادة ست من البوارج الثمانية وعادت إلى الخدمة ، لكن اليابانيين دمروا أيضًا أو أتلفوا ثلاث طرادات وثلاث مدمرات وطائرة ألغام وسفينة تدريب مضادة للطائرات بالإضافة إلى ذلك ، تم تدمير 188 طائرة أمريكية ، العديد منها على الأرض. كان الهجوم مدمرا لقد استغرقت سنوات الولايات المتحدة للتعافي من كل الأضرار التي حدثت في ذلك الصباح المشؤوم. ومع ذلك ، لم يتمكن اليابانيون لتدمير أهدافهم الرئيسية ، حاملات طائرات البحرية بما يسميه البعض ضربة حظ ، كان أسطول الناقلات الأمريكية يخرج إلى البحر وقت الهجوم.

كانت البلاد في حالة صدمة من أنباء الكارثة وصف الرئيس الأمريكي فرانكلين ديلانو روزفلت الهجوم بأنه جبان ، وأعلن السابع من كانون الأول (ديسمبر) بأنه "يوم سيعيش فيه العار" في 8 كانون الأول (ديسمبر) ، أعلنت الولايات المتحدة رسميًا الحرب على اليابان أدى هذا إلى سقوط البلاد في الحرب العالمية الثانية ، والتي كان روزفلت يأمل منذ فترة طويلة في تجنبها. بعد فترة وجيزة من إعلان الولايات المتحدة الحرب ضد اليابان ، أعلنت ألمانيا ، التي كانت حليفة لليابان ، الحرب على الولايات المتحدة وأصبحت البلاد الآن منخرطة بشكل كامل في أكبر حرب في تاريخ العالم.

قصص قصيرة متوسطة بالفرنسية مكتوبة متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -