قصة قصيرة بالفرنسية سهلة تتحدث عن الحب

قصة قصيرة بالفرنسية سهلة تتحدث عن الحب


قصة رائعة بعنوان الحب باللغة الفرنسية في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالفرنسية سهلة تتحدث عن الحب، هذه القصة ستساعدك كثيرا  في تحسين مستواك باللغة الفرنسية.

قصة قصيرة بالفرنسية سهلة تتحدث عن الحب

قصة مضحكة بالفرنسية مكتوبة


l'amour

Donna aimait son mari Son mari aimait Donna Ils étaient amoureux l'un de l'autre Elle voulait lui offrir un cadeau d'anniversaire Il allait avoir 40 ans la semaine prochaine Elle se demandait quoi lui offrir Doit-elle lui donner une montre ? Doit-elle lui donner un pull ? Doit-elle lui offrir une nouvelle guitare ? Que doit-elle lui donner ? Elle lui a demandé ce qu'il voulait pour son anniversaire Il a dit qu'il ne voulait rien pour son anniversaire « Oh, vous devez vouloir quelque chose ! » elle a dit "Tu as raison," dit-il "Je veux ton amour pour toujours."

الحب

أحبت دونا زوجها. أحب زوجها دونا كانوا في حالة حب مع بعضهم البعض أرادت أن تقدم له هدية عيد ميلاد كان سيبلغ الأربعين من عمره الأسبوع المقبل. تساءلت ماذا تعطيه هل يجب أن تعطيه ساعة؟ هل تعطيه سترة؟ هل يجب أن تعطيه غيتارًا جديدًا؟ ماذا يجب أن تعطيه؟ سألته ماذا يريد في عيد ميلاده قال إنه لا يريد شيئًا لعيد ميلاده "أوه ، يجب أن تريد شيئًا!" قالت قال: "أنت على حق" "أريد حبك إلى الأبد".

قصص قصيرة باللغة الفرنسية مشابهة : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -