قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية petit histoire en francais

 قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية petit histoire en francais

قصة بالفرنسية قصيرة، قصص قصيرة بالفرنسية، petit histoires en francais
petites histoires pour apprendre le francais


في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية petit histoire en francais ، كما تعرفون أن من أفضل وأهم الوسائل التي تساعد في تعلم اللغة الفرنسية أو أي لغة أخرى هي قراءة قصص قصيرة بالفرنسية ، وفي هذه المقالة سأحكي لكم قصة بالفرنسية قصيرة ستساعكم كثيرا في التعلم .


قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية حليب بالشوكولاتة

petit histoire en francais Lait au chocolat


James sortit le lait du réfrigérateur Il posa le carton de lait sur le comptoir Il a enlevé le bouchon du carton de lait Il ouvrit l'armoire de la cuisine Il sortit un verre de l'armoire Il posa le verre sur le comptoir à côté du lait Il versa du lait dans le verre Il remit le bouchon sur le carton de lait Il remit le lait dans le réfrigérateur Il sortit le sirop de chocolat du réfrigérateur Il versa du sirop de chocolat dans le verre de lait Il remua le lait avec une cuillère Il lécha la cuillère.

أخرج جيمس الحليب من الثلاجة وضع علبة الحليب على المنضدة و نزع الغطاء عن علبة الحليب ثم فتح خزانة المطبخ أخرج كوبًا من الخزانة وضع الكوب على المنضدة بجانب الحليب فسكب بعض الحليب في الكوب وضع الغطاء مرة أخرى على علبة الحليب أعاد الحليب إلى الثلاجة. ثم أخرج شراب الشوكولاتة من الثلاجة و صب بعض شراب الشوكولاتة في كوب الحليب يقلب الحليب بملعقة ولعق الملعقة.

قصص بالفرنسية قصيرة متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -