-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

محادثة بالانجليزي بعنوان جيراني My neighbors

 محادثة بالانجليزي بعنوان جيراني My neighbors


محادثه باللغه الانجليزيه : في هذا الموضوع سوف أقدم لكم محادثة بالانجليزي بعنوان جيراني My neighbors ، تعتبر المحادثة باللغة الإنجليزية من أهم جوانب تعلم اللغة الإنجليزية حيث إنها مقياس لتحسنك في اللغة الإنجليزية كلما تحدثت الإنجليزية أكثر زادت جوانب اللغة الأخرى. المحادثة بالانجليزي هي نشاط اجتماعي تفاعلي يحتاج إلى شخص إضافي أو أكثر ويشجع على تبادل الأفكار والمعلومات باللغة التي تريد أن تتقنها والتي ستعود بالنفع على أطرافه . محادثات بالانجليزي هي طريقك لتحقيق الطلاقة في اللغة الإنجليزية وزيادة المفردات والتعابير الخاصة بك ، وتساعدك على التواصل مع الثقافات الأخرى.

محادثة بالانجليزي بعنوان جيراني My neighbors

محادثة باللغة الانجليزية جيراني My neighbors


My neighbors
جيراني 

I ' m so lucky because I live in a quiet neighborhood. All my neighbors are polite and interesting people. I love all but today is not a typical day as usual. It's different.

أنا محظوظ جدا لأنني أعيش في حي هادئ ، فكل جيراني أناس مؤدبون وممتعون. أنا أحبهم جميعا، ولكن اليوم ليس يوما عادية، إنه يوم مختلف.

Mr . Hossam is my neighbor - He's a business man. He's decent and handsome, but he is always busy. Now I see him. he is shouting to his children. He is telling them to stay at home.

من جيراني السيد حسام، فهو رجل أعمال. إنه رجل وقور ووسيم، ولكنه مشغول دائما. الآن أراه يصرخ في وجه أطفاله طالبة منهم المكوث في المنزل .

Miss Ghada is also my neighbor. I see her now. She is looking for her cat.

والآن أرى جارتي الآنسة غادة وهي تبحث عن قطتها.

Mr. and Mrs. Hadi are my neighbours. They are so kind and friendly. But I see them now quarrelling and shouting.

أما جيراني السيد هادي وزوجته فهم طيبون وودودون جدأ ولكن أراهم الآن يتشاجران ويصرخان

Now I can hear my mother - She is shouting to me. She tells us, me and my sister, not to interfere in other's affairs.

الآن أسمع والدتي وهي تصرخ، طالبة منى وأختى ألا نتدخل في شئون الآخرين.

محادثات باللغة الانجليزيه متشابهة :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020