أروع القصص باللغة الإنجليزية قصة ممتعة ومفيدة للتعلم

أروع القصص باللغة الإنجليزية قصة ممتعة ومفيدة للتعلم


قصة الأطفال يلعبون في الحديقة ستكون بالانجليزي مع الترجمة بالعربي تتحدث عن يوم مشمس في حديقة جميلة حيث الأطفال يجتمعون للعب. الحديقة مليئة بالمرح والمغامرة، مع ألعاب مثل التأرجح والزحاليق والملعب الرملي وملعب كرة القدم. الأطفال يتفاعلون مع بعضهم بسعادة، ويمضون أوقاتًا ممتعة في الحديقة. القصة تسلط الضوء على البساطة والفرح الذي يمكن أن يجلبه اللعب في حياة الأطفال وكيف يمكن للحديقة أن تكون مكانًا سحريًا يجمع بين الأصدقاء من جميع الأعمار والثقافات.


أروع القصص باللغة الإنجليزية قصة ممتعة ومفيدة للتعلم
 أروع القصص باللغة الإنجليزية قصة ممتعة ومفيدة للتعلم

قصة ممتعة ومفيدة للتعلم باللغة الانجليزية بعنوان الأطفال يلعبون في الحديقة



Children Playing in the Park
الأطفال يلعبون في الحديقة


Once upon a sunny day, in a peaceful neighborhood, there was a beautiful park. The park was a place where laughter and joy filled the air. Children from all around the area would gather there to play, and their laughter echoed through the tall, swaying trees.

في يوم مشمس من الأيام، في حي هادئ، كان هناك حديقة جميلة. كانت الحديقة مكانًا مليئًا بضحكات الأطفال والفرح. كان الأطفال من جميع أنحاء المنطقة يتجمعون هناك للعب، وضحكاتهم كانت ترنو في أغصان الأشجار الطويلة.

The park was a treasure trove of fun and adventure. It had swings that soared into the sky and slides that spiraled down like colorful tunnels. There was a sandbox where young architects built sandcastles, and a vibrant green field where soccer games took place.

الحديقة كانت كنزًا من المرح والمغامرة. كانت تحتوي على أماكن للتأرجح ترتفع إلى السماء وزحاليق تلتفّ مثل الأنفاق الملونة. وكان هناك صندوق رملي حيث يقوم الهندسة الصغار ببناء قصور رملية، وملعب أخضر نابض بالحياة حيث تجري ألعاب كرة القدم.

On this particular day, the park was alive with the sounds of children. They played tag, their little feet running as fast as they could. Some were on the swings, trying to reach for the clouds, while others climbed the jungle gym like little monkeys.

في هذا اليوم الخاص، كانت الحديقة حية بأصوات الأطفال. كانوا يلعبون الطِّفْ فيما بينهم، أقدامهم الصغيرة تركض بأقصى سرعتها. بعضهم كانوا على التأرجح، يحاولون لمس السحب، بينما آخرون كانوا يتسلقون منطقة اللعب كالقرود الصغيرة.

Amir, a boy with a beaming smile, kicked a soccer ball with all his might. The ball soared through the air, and his friends cheered as it found the back of the makeshift goal.

أمير، وهو صبي ذو ابتسامة ساطعة، ركل كرة القدم بكل قوته. ارتفعت الكرة عالياً في الهواء، وصاح أصدقاؤه مبتهجين عندما وجدت طريقها إلى الجزء الخلفي من المرمى المؤقت.

The children's laughter was infectious. Parents watched with joy as their kids reveled in the simple pleasure of play. It didn't matter where they came from or what language they spoke; in the park, they were all friends.

كانت ضحكات الأطفال معدية. كان الآباء يراقبون بفرح أطفالهم وهم يستمتعون بلذة اللعب. لم يهم من أين جاؤوا أو بأي لغة يتحدثون؛ في الحديقة، كانوا جميعهم أصدقاء.

As the sun began to set, the children reluctantly left the park, their faces flushed with happiness. They knew that they would return to this magical place another day.

مع بداية غروب الشمس، غادر الأطفال الحديقة بصعوبة، ووجوههم مليئة بالسعادة. عرفوا أنهم سيعودون إلى هذا المكان الساحر في يوم آخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -