القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربي والفرنسي قطة سعيدة

قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربي والفرنسي قطة سعيدة


قصة قصيرة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربية في هذا المقال سوف أقدم لكم قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربي والفرنسي قطة سعيدة، هذه القصة ستساعدكم كثيرا في تحسين مستواكم في الفرنسية ، أتمنى أن تنال اعجابكم وبالتوفيق للجميع .

قصة باللغة الفرنسية مترجمة بالعربي والفرنسي قطة سعيدة

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية تتحدث عن قطة سعيدة


Un chat heureux

Bruce a ramassé le chat Le chat miaula Le chat n'aimait pas la plupart des gens Le chat aimait être seul Il aimait dormir sur le canapé Il aimait dormir dans le bol de fruits Il aimait dormir sur la télé Il aimait chasser les insectes dans la cour avant Il aimait chasser les lézards dans la cour arrière Il aimait chasser les mouches dans la cuisine Bruce posa le chat par terre. Il frotta le ventre du chat Le chat aimait ça Le chat lécha sa main Bruce frotta encore un peu l'estomac du chat Le chat miaula Le chat était content.

قطة سعيدة

التقط بروس القطة مواء القطة لم يحب القط معظم الناس أحب القط أن يكون بمفرده كانت تحب النوم على الأريكة كان يحب النوم في وعاء الفاكهة كانت تحب النوم فوق التلفزيون كان يحب مطاردة الحشرات في الفناء الأمامي كان يحب مطاردة السحالي في الفناء الخلفي. كان يحب مطاردة الذباب في المطبخ وضع بروس القطة على الأرض فرك معدة القطة أحب القط ذلك لعق القط يده يفرك بروس معدة القطة أكثر. مواء القطة كانت القطة سعيدة.

قصص باللغة الفرنسية مترجمة بالعربي والفرنسي متشابهة :


تعليقات