القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة بالفرنسية مع الترجمة بالعربية بعنوان عازف البيانو

قصة بالفرنسية مع الترجمة بالعربية بعنوان عازف البيانو


قصة بالفرنسية مترجمة بالعربية قصة فرنسية رائعة في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة بالفرنسية مع الترجمة بالعربية بعنوان عازف البيانو، تعتبر القصص الفرنسية القصيرة المترجمة من أفضل الوسائل السهلة و الممتعة في تعلم اللغة الفرنسية وتعتبر أيضا ذات النجاعة الكبيرة في تقدم الشخص المتعلم لاتقان الفرنسية وهذا بفضل قراءة القصص القصيرة بالفرنسية مع الترجمة باللغة العربية، والان أترككم مع قصة عازف البيانو بالفرنسية مترجمة بالعربية.

قصة بالفرنسية مع الترجمة بالعربية بعنوان عازف البيانو

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية مكتوبة


Joueur de piano
عازف البيانو

Donald joue du piano Il aime le piano Il a un grand piano dans son salon Son piano est brillant et noir Il a trois pattes Il est assis sur un banc pour jouer du piano Le banc a quatre pieds Son piano a 88 touches Les touches sont en noir et blanc Donald a dix doigts. Ses dix doigts jouent de la musique sur les 88 touches du piano Le piano a également trois pédales Donald utilise ses deux pieds sur les trois pédales Il utilise ses deux mains et ses deux pieds pour jouer du piano Il utilise également ses deux yeux pour jouer du piano.

دونالد يعزف على البيانو يحب البيانو. لديه بيانو كبير في غرفة معيشته البيانو الخاص به لامع وأسود لها ثلاث أرجل يجلس على مقعد ليعزف على البيانو المقعد أربعة أرجل. يحتوي البيانو الخاص به على 88 مفتاحًا المفاتيح باللونين الأسود والأبيض لدى دونالد عشرة أصابع تعزف أصابعه العشرة الموسيقى على مفاتيح البيانو البالغ عددها 88 مفتاحًا يحتوي البيانو أيضًا على ثلاث دواسات يستخدم دونالد قدميه على الدواسات الثلاث يستخدم كلتا يديه وقدميه للعزف على البيانو كما أنه يستخدم كلتا عينيه في العزف على البيانو.

قصص بالفرنسية مترجمة بالعربية مشابهة :


تعليقات