روايه و قصة بالانجليزي مترجمة بالعربي english folk tales

روايه و قصة بالانجليزي مترجمة بالعربي english folk tales


قصص باللغة الإنجليزية، قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة، قصص انجليزية قصيرة pdf، قصص انجليزية قصيرة للمبتدئين pdf

قصه في الانجليزي مع الترجمة الى العربية


روايه بالانجليزي في هذا الموضوع سوف أقدم لكم روايه و قصة بالانجليزي مترجمة بالعربي english folk tales، ان قصص انجليزية مترجمة الى العربية مفيدة لاي شخص يريد أن يتعلم اللغة الانجليزية فهي تحسن من النطق بالاضافة الى أنها تحتوي على الكثير من المصطلحات و المفردات الانجليزية المستعملة في اللغة الانجليزية، فقراءة قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة مفيدة بشكل عامفي هذه اللغة.

folktale story in english


Helen Keller used to be an American educator and journalist, who grew to be one of the main humanitarians in the records of the United States. Born on June 27, 1880, in Tuscumbia, a small city in Alabama, Keller used to be afflicted with a childhood ailment that left her deaf, and blind. The sickness Keller suffered is a thriller to this day. She used to be identified with "Brain Fever," by using her household doctor, however, most human beings speculated that she suffered from both Scarlet Fever or Meningitis. Unable to see, or hear, Keller grew to be tough to deal with as her conduct was once described through her household and buddies as wild.

Soon Keller and her household developed their personal kind of signal language that allowed them to talk on a constrained basis. Helen's mom sought to assist for her anguished child, which subsequently led to Anne Sullivan, who used to be a current graduate of the Perkins Institute for the Blind. The college had been profitable in the previous in instructing blind students, and Sullivan was once one of its big-name graduates. Once Sullivan and Keller bought via the challenging beginnings, their friendship and affiliation lasted for forty-nine years.

Keller was once decided to emerge as skilled and to train herself to communicate. After attending a number of schools, she grew to be the first deaf and blind man or woman to earn a university degree. She grew to become very widespread and started out a lecture tour the place she addressed social and political issues, together with women's suffrage, and start control.

In 1920, she helped discovered the American Civil Liberties Union, which is nevertheless energetic today. She addressed Congress to elevate the focus of the plight of the blind. Through all her accomplishments, she fell into disfavor with the American public due to the fact of her socialist views later in her life. She died in her sleep simply days earlier than his 88th birthday, however, she lives in the American awareness for her tireless work and perseverance.


قصة بالانجليزي سهلة وبسيطة للمبتدئين


كانت هيلين كيلر معلمة وصحفية أمريكية أصبحت واحدة من رواد المنظمات الإنسانية في تاريخ الولايات المتحدة ولدت كيلر في 27 يونيو 1880 في توسكومبيا وهي بلدة صغيرة في ولاية ألاباما وأصيبت بمرض في مرحلة الطفولة أصابها بالصمم والعمى المرض الذي عانى منه كيلر لا يزال لغزا حتى يومنا هذا شُخصت بأنها مصابة "بحمى الدماغ" من قبل طبيب العائلة لكن معظم الناس توقعوا أنها تعاني إما من الحمى القرمزية أو التهاب السحايا. نظرًا لعدم تمكنها من الرؤية أو السماع أصبح من الصعب التعامل مع كيلر حيث وصفت عائلتها وأصدقائها سلوكها بأنه متوحش.

سرعان ما طورت كيلر وعائلتها نوعهم الخاص من لغة الإشارة التي سمحت لهم بالتواصل على أساس محدود طلبت والدة هيلين المساعدة لطفلها المنكوب مما أدى في النهاية إلى آن سوليفان التي تخرجت مؤخرًا من معهد بيركنز للمكفوفين كانت المدرسة ناجحة في الماضي في تعليم الطلاب المكفوفين وكان سوليفان أحد خريجيها النجوم. بمجرد أن اجتاز سوليفان وكيلر البدايات الصعبة استمرت صداقتهما وترابطهما لمدة 49 عامًا.

كانت كيلر مصممة على أن تصبح متعلمة وأن تعلم نفسها على التواصل بعد التحاقها بالعديد من المدارس أصبحت أول شخص أصم وأعمى يحصل على شهادة جامعية أصبحت مشهورة جدًا وبدأت جولة محاضرة حيث تناولت القضايا الاجتماعية والسياسية بما في ذلك حق المرأة في التصويت وتحديد النسل.

في عام 1920 ساعدت في تأسيس اتحاد الحريات المدنية الأمريكي والذي لا يزال نشطًا حتى اليوم خاطبت الكونجرس لرفع الوعي بمحنة المكفوفين من خلال كل إنجازاتها شعرت بالاستياء من الجمهور الأمريكي بسبب آرائها الاشتراكية في وقت لاحق من حياتها ماتت أثناء نومها قبل أيام قليلة من عيد ميلادها الثامن والثمانين لكنها تعيش في الوعي الأمريكي لعملها الدؤوب ومثابرتها.


قصص باللغة الإنجليزية مشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -