قصة باللغة الانجليزية قصيرة وسهلة بعنوان نباح الكلب english language story

 قصة باللغة الانجليزية قصيرة وسهلة بعنوان نباح الكلب english language story


tagalog children's books online، spanish english children's books online free، korean english story books، short stories for english language learners
tagalog children's books online

قصة قصيرة بالانجليزي للمبتدئين : اليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قصة باللغة الانجليزية قصيرة وسهلة بعنوان نباح الكلب english language story، هذه القصة تتحدث عن نباح الكلب ستكون مفيدة لك وممتعة لتعلم الانجليزية فقراءة القصص بالانجيزي أو القراءة بصفة عامة تنمي النطق في الانجليزية لهذا أنصح أي شخص يريد أن يتعلم الانجليزية بالاعتماد على قراءة القصص فهي تلعب دور كبير في تحسين لغتك.

قصة قصيرة للمبتدئين بالانجليزي folktale story in english


Bobby woke up due to the fact he heard a canine barking outdoor his window Bobby woke up when he heard the canine barking Bobby received out of mattress He received out of the mattress and walked to the window He appeared out the window He noticed a large brown canine It used to be barking very loud Bobby opened his window He regarded at the barking canine Why are you barking so loud? he requested the canine seemed at Bobby Then it stopped barking.

استيقظ بوبي لأنه سمع كلبًا سمع صوت كلب ينبح خارج نافذته استيقظ بوبي عندما سمع نباح الكلب نزل بوبي من السرير نهض من السرير ومشى نحو النافذة وقال انه يتطلع من النافذة رأى كلبًا بنيًا كبيرًا كان ينبح بصوت عال جدا فتح بوبي نافذته نظر إلى الكلب الذي ينبح لماذا تنبح بصوت عال جدا؟ سأل الكلب نظر الكلب إلى بوبي ثم توقف عن النباح.


قصص باللغة الانجليزية قصيرة للمبتدئين متشابهة :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -