7 قصص قصيرة باللغة الانجليزية


7 قصص قصيرة باللغة الانجليزية
7 قصص قصيرة باللغة الانجليزية

7 قصص قصيرة باللغة الانجليزية


في هذا الموضوع سوف نتعرف على 7 قصص قصيرة باللغة الانجليزية . السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أحبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ، أحبتي في الله اليوم في القسم الخاص بقصص باللغة الانجليزية سوف سأقدم لكم قصص قصيرة باللغة الانجليزية سهلة مع الترجمة و هذه القصص ممتعة و مشوقة أتمنى أن تنال اعجابكم و أن تشاركها مع الأصدقاء وفي مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة وتكون لها وقع كبير لتحسين لغتك الانجليزية و لغة الاخرين .

في الأول سأقدم لكم ترجمة القصص باللغة العربية وفي الأخير ستكون باللغة الأصلية وهي الانجليزية .

القصة الأولى : الفتى الطيب
يستمع بيلي دائما إلى والدته. يفعل دائما ما تقول. إذا قالت والدته ، "اغسل أسنانك ،" بيلي يغسل أسنانه. إذا قالت والدته ، "اذهب إلى الفراش" ، يذهب بيلي إلى الفراش. بيلي فتى جيد جدا. الصبي الجيد يستمع إلى والدته. ليس على والدته أن تسأله مرة أخرى. طلبت منه أن يفعل شيئًا مرة واحدة ، ولا تسأل مرة أخرى. بيلي ولد جيد. يفعل ما تطلبه والدته في المرة الأولى. ليس عليها أن تسأل مرة أخرى. أخبرت بيلي ، "أنت أفضل طفلي". بالطبع بيلي هي أفضل طفل لها. بيلي هي طفلها الوحيد.

القصة الثانية : حياة طويلة
تريد نانسي العيش لفترة طويلة. إنها تريد أن تعيش لمائة عام. عمرها خمس سنوات الآن. تريد أن تعيش 95 سنة أخرى. ثم ستبلغ مائة عام. والدها عمره 30 سنة. يريد أن يعيش لفترة طويلة أيضًا. يريد أن يعيش لمائة سنة. يريد أن يعيش لمدة 70 سنة أخرى. "أبي ، سنكبر معا ، حسنا؟" قالت نانسي لوالدها. "نعم عزيزي ، سنكبر معا" قال لنانسي. ثم ابتسمت نانسي. أعطت والدها عناقًا كبيرًا.

القصة الثالتة : الكلب ينبح
استيقظ بوبي لأنه سمع كلبًا. سمع كلب ينبح خارج نافذته. استيقظ بوبي عندما سمع نباح الكلب. خرج بوبي من السرير. خرج من السرير ومشى إلى النافذة. وقال انه يتطلع من النافذة. رأى كلبًا بنيًا كبيرًا. كان ينبح بصوت عال جدا. فتح بوبي نافذته. نظر إلى كلب النباح. "لماذا تنبح بصوت عال؟" سأل الكلب. نظر الكلب إلى بوبي. ثم توقفت النباح.

القصة الرابعة : قلم رصاص مفقود
فقد ديفيد قلمه الأصفر. لم يجدها. "أين قلمي الأصفر؟" سأل أخته. شقيقته لا تعرف. قالت: "لا أعرف أين قلمك الرصاص". فكر ديفيد في ذلك. فكر وفكر. استخدم قلمه الأصفر قبل الغداء. استخدمها لكتابة ملاحظة لمعلمه. قالت المذكرة ، "عزيزي المعلم ، شكرا لك لمساعدتي. ديفيد." وضع الملاحظة في مظروف. أين كان الظرف؟ نظر في المطبخ. نظر على طاولة المطبخ. وجد الظرف. كان بجانب محمصة. وجد قلم الرصاص. كان تحت محمصة.

القصة الخامسة : رايدر الحصان
"هل يمكنني ركوب حصاني ، أمي؟" سألت سارة والدتها. أحبّت سارة ركوب حصانها. كانت تستقل حصانها كل يوم سبت تقريبًا. قالت والدتها "حسنًا ، عزيزي ، استعد للذهاب". كانت سارة سعيدة. ذهبت إلى غرفة نومها. ارتدت جواربها الوردية. ارتدت حذاءها الوردي. أمسكت بقبعتها الوردية. ذهبت إلى الباب الأمامي. قالت لأمها: "سأنتظر في السيارة". قالت والدتها "حسنًا ، سأكون هناك بعد دقيقة". فتحت سارة باب السيارة. جلست في المقعد الأمامي. ارتدت قبعتها. كانت متحمس.

القصة السادسة : الذرة الصفراء 
جلس براين لتناول العشاء. جلس على الكرسي. جلس على الطاولة. نظر إلى لوحه الأبيض. نظر إلى شوكة الفضة. نظر إلى الملعقة الفضية. قال والده ، "مرر لي طبقك ، براين." قام والده بوضع الأرز الأبيض على الطبق. وضع والده ذرة صفراء على الطبق. والده وضع البازلاء الخضراء على الطبق. أعاد اللوحة لبراين. قال بريان "هذا يبدو شهيا". قال والده "إنه لذيذ". تساءل براين لماذا كانت الذرة صفراء. وتساءل لماذا البازلاء خضراء. وتساءل عما إذا كانت هناك البازلاء الصفراء والذرة الخضراء.

القصة السابعة : صف القارب الخاص بك
غنت بريندا أغنية. غنت الأغنية أثناء سيرها إلى المدرسة. كان اسم الأغنية "Row، Row، Row Your Boat". أحب بريندا أن تغني هذه الأغنية. كانت أغنيتها المفضلة للغناء. كانت تغني كل يوم بينما كانت تسير إلى المدرسة. في بعض الأحيان كانت تغني مع صديقتها المفضلة. في بعض الأحيان كانت صديقتها المفضلة تسير إلى المدرسة مع بريندا. ثم غنوا الأغنية معًا. أحب بريندا الأغنية لأنه كان من السهل تذكر الكلمات. "صف ، صف ، صف قاربك" كلمات يسهل تذكرها .

7 قصص قصيرة سهلة باللغة الانجليزية





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -