-->
الحقوق بالعربية الحقوق بالعربية

الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية

كتابة الاسماء باللغة الانجليزية, نطق الاسماء بالانجليزية
الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية

الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية


تعلم كتابة الاسماء بالانجليزية : في هذا الموضوع سوف نتعرف على الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية . بسم الله والصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الانجليزية ، احبتي في الله اليوم بحول الله وحفظه في القسم الخاص بقواعد الانجليزية سوف نتحدث في درس سوف يكون مهم جدا لكل من يرغب في أن يتعلم اللغة الانجليزية عبر قواعد الأسماء في الانجليزية التي تحمل معها عدد كبير من القواعد التعليمية والمفيدة في الانجليزية ، كما ان القواعد في الانجليزية تكون سببا في تنمية مهارات الشخص في تعلم اي لغة اجنبية أو عربية وبالخصوص اللغة الانجليزية .

من أراد التعلم و الاستفادة في موضوع كتابة الاسماء باللغة الانجليزية ما عليه سوى الاطلاع و قراءة الموضوع كاملا لتنمية معجمك الخاص في الانجليزية أو قواعد اللغة الانجليزية و الاحتفاظ بأكبر عدد من قواعد الانجليزية المساعدة في التحدث و الحوار في هذه اللغة .

و عند بدايتك لتعلم اللغة الانجليزية و قواعدها فانه من المهم أن تتعرف أخي الطالب أو المتعلم على أقسام الكلام في اللغة الانجليزية لكي لا تلقى صعوبة في فهم القواعد النحوية و كذلك كيفية استخدام كل كلمة في مكانها الصحيح داخل كل جملة ، وفي الغالب ما يتم تقسيم أجزاء أو أقسام الكلام بالانجليزية الى ثمان أقسام وهي ما تعرف في اللغة الانجليزية ب Parts of Speech :

أقسام الكلام في اللغة الانجليزية Parts of Speech :


- Nouns = الأسماء.
- Verbs = الأفعال.
- Adjectives = الصفات.
- Adverbs = ظرف الحال.
- Pronouns = الضمائر.
- Conjunctions = حروف العطف.
- Prepositions = حروف الجر.
- Interjections = صِيَغ التعجب.

الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية
تعلم كتابة الاسماء بالانجليزية
في اللغة الانجليزية هناك نوعان من الأسماء بالانجليزية :

أسماء علم Proper nouns و تسمى أسماء خاصة ، كما أن أسماء العلم دائما ما تبتدأ بالحرف الكبير Capital letter حتى و ان أتت في وسط الجملة أو في الأول أو في آخرها وهي الأسماء التي تطلق على الناس مثل كريم و على الأماكن ، والمدن مثل القاهرة و على الدول مثل السعودية و على الأشهر مثل يناير ، هذا النوع من الأسماء لا يقبل أدوات التنكير لكنه يقبل أداة التعريف The ، أسماء العلم تكون مفردة الا أنه في بعض منها تكون في حالة الجمع .

الأسماء المشتركة أو العامة Common nouns و هي دائما عكس أسماء العلم حيث أنه ليس من الضروري أن تبتدأ بالحرف الكبير Capital letter .


قواعد الأسماء بالانجيزية : English Nouns


أمثلة : 
- منزل house ، مدرسة school ، تفاحة apple ، كتاب book ، اسم علم ( علي Ali ، جيمس James ، ماري Mary ، لندن London ، أمريكا America ) .

- و كما نعرف أن اللغة العربة يوجد للاسم نكرة و معرفة ، و أداة التعريف في اللغة العربية هي " ال " مثل : ( مدرسة ، المدرسة ) .  مدرسة : تعني أي مدرسة دون تحديد .    ،    المدرسة : تعني مدرسة معينة .

- و كذلك في اللغة الانجليزية يوجد للاسم نكرة و معرفة ، و أداة التعريف في اللغة الانجليزية هي " the " مثل ( school , the school ) .
المدرسة ( مدرسة معينة ) : the school     ،     مدرسة ( أي مدرسة بدون تحديد ) school 

- و أداة التنكير في اللغة الانجليزية هي " a , an " .

ما الفرق بين an و a ؟ 
نضع " a " عندما يكون الحرف الأول من الاسم ساكن و نضع " an " عندما يكون الحرف الأول من الاسم صوتي .
مثال : مدرسة a school > حرف ساكن ، تفاحة an apple > حرف صوتي .

- لا تضاف أداتي التنكير a , an للأسماء غير القابلة للعد . مثل : ماء water ، سكر sugar " 
خطأ   >  I drink a water 
صح ( أنا أشرب الماء )   >  I drink water 

جميع الأسماء 
- في اللغة الانجليزية لا يوجد مثنى على عكس اللغة العربية و انما مفرد و جمع فقط .
- معضم الأسماء تجمع باضافة حرف " s " لاخر الاسم . مثل ، مدرسة ، مدارس school > schools .

. اجمع الأسماء التالية : ذبابة fly ، أتوبيس bus 
. 90 %  ستقول :      bus > buss , fly > flys 

ولكن هذا خطأ ، و الجواب الصحيح هو : buses , flies 

- لا تضاف أذاتي التنكير a , an لأسماء الجمع .
خطأ    I bought a toys 
صح ( أنا اشتريت ألعابا )   I bought toys 

وفي الأخير أشكر كل من أكمل قراءة هذه المقالة الى الآخر التي تعرفنا فيها على الأسماء بالانجليزي وتعلم كتابة الاسماء بالانجليزية ، أتمنى أن تشاركوا هذا الموضوع مع الأصدقاء وفي المجموعات على الفايسبوك أو الواتساب أو أي وسيلة للتواصل الاجتماعي المهم هو نشرها على أوسع نطاق لتعم الفائدة ، و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الحقوق بالعربية

2020