قصة قصيرة باللغة الانجليزية رياضة Sport

قصة قصيرة باللغة الانجليزية رياضة Sport
قصة قصيرة باللغة الانجليزية رياضة Sport

قصة قصيرة باللغة الانجليزية رياضة Sport


قصة انجليزية للاطفال
في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة قصيرة باللغة الانجليزية رياضة Sport ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
قصة بالانجليزي للاطفال
قصه باللغه الانجليزيه كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

رياضة Sport

قصص قصيرة باللغة الانجليزية
 To begin with, the sport is very important for everybody. There are so many different and activities kinds of sport such as football, basketball, ten- nis, Swimming and ice-skating. The one I prefer is «ice-skating», even though I do not know how to play it, but I think that it is very interest- ing, exciting and a popular sport. Also it is a good exer- cise as it helps you keep fit and healthy. Ice-skating is enjoyable. However, it is dangerous, difficult to exercise because of the equipment which is also expensive.  Although ice-skating can be difficult, it becomes easier and easier by training and exercising. If you are one of the people who love this sport you have to be careful be cause it is very dangerous if you are a begin- ner at it. 

  بادئ ذي بدء ، هذه الرياضة للغاية مهم للجميع. هناك الكثير من مختلف و أنواع الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والعاشرة شيكل، السباحة والتزحلق على الجليد.  الشخص المفضل هو التزلج على الجليد ، على الرغم من أنني أفعل ذلك لا أعرف كيف ألعبها ، لكنني أعتقد أنها مهمة جدًا جي ، مثيرة وشعبية الرياضة. كما أنها تجربة جيدة cise لأنه يساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية وصحية. التزحلق على الجليد هو ممتعة. ومع ذلك ، فإنه أمر خطير ، من الصعب ممارسة بسبب المعدات التي هي أيضا مكلفة. على الرغم من أن التزلج على الجليد يمكن أن يكون صعباً ، إلا أنه يصبح كذلك أسهل وأسهل من خلال التدريب وممارسة. إذا كنت كذلك أحد الأشخاص الذين يحبون هذه الرياضة عليك أن تكون كن حذرا لأنه أمر خطير للغاية إذا كنت في ذلك.
قصص تعليم اللغة الانجليزية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -