قصة قصيرة بالانجليزي سهلة الشخص الذي اعزه The person I admire


قصة قصيرة بالانجليزي سهلة الشخص الذي اعزه The person I admire
قصة قصيرة بالانجليزي سهلة الشخص الذي اعزه The person I admire

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة الشخص الذي اعزه The person I admire



اليوم في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة الشخص الذي اعزه The person I admire و قصص بالانجليزي للاطفال . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص انجليزي للاطفال تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها .

وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( الشخص الذي اعزه ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

الشخص الذي اعزه The person I admire


 The person who I admire is His Majesty Sultan Qaboos, because he is a wise and kind man, and he created the brightness and the happi- ness for Oman and its people. Also he is wellread, generous and honest. He has developed Omanis and helped them to improve their abilities and to keep their determination up to build Oman. In addition he has built schools, hospitals and he provided many services. I ask God almighty to protect him from evil and danger. 

الشخص الذي أعجب به هو صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إنه رجل حكيم ولطيف ، وخلق السطوع والسعادة نيس لعمان وشعبها. كما انه رقيق وكريم وصادق. وقد طور العمانيين وساعدهم على تحسين قدراتهم و للحفاظ على عزمهم على بناء عمان. بالإضافة إلى أنه بنى المدارس والمستشفيات وقدم العديد من الخدمات. أسأل الله تعالى حمايته من الشر والخطر.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown 17 فبراير 2020 في 7:58 ص

    ماشاء الله بارك الله فيك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -