قصة انجليزية للاطفال ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali


قصة انجليزية للاطفال ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali
قصة انجليزية للاطفال ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali

قصة انجليزية للاطفال ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali


قصص بالانجليزي قصيرة جدا
تعلم اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
قصص تعليم اللغة الانجليزية
القصة بعنوان ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali، وتدور القصة أنا ندى واسم أخي علي ، يا اسم الأب هو حسن وهو صياد وهو لديه قارب ، ونحن نعيش في قرية صغيرة بالقرب من الشاطئ. في يوم من الأيام ، طلبت من علي من والدنا أن يأخذ القارب للاستمتاع في البحر ، اتفق معنا. بعد ذلك أخذنا طعامنا وقمنا بالإبحار ، ثم غادرنا. في الليل ، أصبحت السماء مظلمة وسوداء وكانت السماء تمطر "كنا بعيدًا عن قريتنا" ...  طبعا تتمة القصة سوف تكون في الاسفل التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .
قصص انجليزية للاطفال
القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .
قصص قصيرة باللغة الانجليزية
اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .

ندى وشقيقها علي Nada and her brother Ali

قصص قصيرة انجليزية
 I am Nada and my brother>s name is Ali, my father>s name is Hassan, he is a fisherman and he has a boat, we live in a small village near the beach. One day Ali and I asked our father to take the boat to enjoy in the sea, he agreed with us. Next we took our food and we pulled up the sail, then we left. At night, the sky became dark and black and it was raining «We were far away from our village» Ali said.  «I think we lost» I cried. Then we arrived at an island, suddenly we saw 3 men pulling a big black box, and then they put it in a hole and covered it with big stones. When they left we went to see the box, we took it in our boat and then we left. Next, we arrived to our village. We told our father about the box, and he told the police. Then they began to search for the thieves, they found them and caught them. The police thanked us because we helped them to find the most dangerous thieves in our village. 

قصة بالانجليزي للاطفال
  أنا ندى واسم أخي علي ، يا اسم الأب هو حسن وهو صياد وهو لديه قارب ، ونحن نعيش في قرية صغيرة بالقرب من الشاطئ. في يوم من الأيام ، طلبت من علي من والدنا أن يأخذ القارب للاستمتاع في البحر ، اتفق معنا. بعد ذلك أخذنا طعامنا وقمنا بالإبحار ، ثم غادرنا. في الليل ، أصبحت السماء مظلمة وسوداء وكانت السماء تمطر "كنا بعيدًا عن قريتنا" ، قال علي. «أعتقد أننا فقدنا» بكيت.   ثم وصلنا إلى جزيرة ، وفجأة رأينا 3 رجال يسحبون قطعة كبيرة الصندوق الأسود ، ثم وضعوه في حفرة وغطوه بالحجارة الكبيرة. عندما غادرنا ذهبنا لرؤية الصندوق ، أخذناه في قاربنا وبعد ذلك اليسار. بعد ذلك ، وصلنا إلى قريتنا. أخبرنا والدنا عن الصندوق ، و قال للشرطة. ثم بدأوا في البحث عن اللصوص لهم واشتعلت بهم. شكرتنا الشرطة لأننا ساعدناهم العثور على أخطر اللصوص في قريتنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -