قصة قصيرة انجليزية كيف يمكنك تنظيف غرفتك How can you clean your room


قصة قصيرة انجليزية كيف يمكنك تنظيف غرفتك How can you clean your room
قصة قصيرة انجليزية كيف يمكنك تنظيف غرفتك How can you clean your room

قصة قصيرة انجليزية كيف يمكنك تنظيف غرفتك How can you clean your room


قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي :
في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة قصيرة انجليزية كيف يمكنك تنظيف غرفتك How can you clean your room . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم يأمن بذالك لذا هيا لنتعلم معا قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة .

قصص بالانجليزي للاطفال هدفي الثاني أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص بالانجليزي سهلة ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .


How can you clean your room كيف يمكنك تنظيف غرفتك

قصة بالانجليزي للاطفال
 When you notice that your room is dirty, you should plan to clean it. First you should open the door and win- dows to let the dust out during the cleaning of the room. Then begin to take all things from the room outside, to make the cleaning easier. Next clean the floor and walls. Also clean the glass of the windows and the door. In addition clean the things that are taken outside, after that take them back to the room. Finally put a nice smell in it, perfume or something like that. Now we got a clean room. 

قصص انجليزية قصيرة للاطفال
  عندما تلاحظ أن غرفتك قذرة ، يجب عليك ذلك خطة لتنظيفه. أولا يجب عليك فتح الباب والفوز يسقط للسماح للغبار خارج أثناء تنظيف الغرفة. ثم ابدأ بأخذ كل الأشياء من الغرفة الخارجية ، لجعل التنظيف أسهل. المقبل تنظيف الأرض و الجدران. أيضا تنظيف زجاج النوافذ والباب. بالإضافة إلى تنظيف الأشياء التي تؤخذ في الخارج ، بعد التي تعيدهم إلى الغرفة. وضعت أخيرا رائحة لطيفة في ذلك ، عطر أو شيء من هذا القبيل. الآن وصلنا نظيفة غرفة.
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -