قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين الصداقة The Friendship


قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين الصداقة The Friendship
قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين الصداقة The Friendship

قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين الصداقة The Friendship


قصص بالانجليزي للاطفال
لكل الراغبين في البحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الانجليزية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة  جدا وتساعد في تعليم الانجليزية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الانجليزية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم هي من بين القصص القصيرة جدا .
قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
القصة بعنوان  الصداقة The Friendship ، وتدور القصة اننا كبشر ، كلنا نعاني ؛ الحياة ليست رحلة سهلة. معظم يريد الناس أن ينسوا آلامهم ، لذلك يحتاجون إلى أشخاص آخرين لإخبارهم مشاكل. هل تعرف من اقصد؟ اعتقد ربما لديك شخص في حياتك مثل الشخص الذي أقصده. هو الصديق. الصداقة هي كلمة بسيطة للقول ، لكنها ذات مغزى. إنها شراكة بين شخصين من كل شيء في حياتهم ... طبعا تتمة القصة سوف تكون في الاسفل التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم في تعلم اللغة الانجليزية من خلال قصص انجليزية قصيرة .
قصص انجليزي للاطفال
القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .
قصة بالانجليزي للاطفال
اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .

الصداقة The Friendship

قصص انجليزية قصيرة للاطفال
 As human beings, we all suffer; life is not an easy journey. Most people want to forget their pain, so they need other people to tell their problems. Do you know whom I mean? Think maybe you have a person in your life like the person I mean. He is the friend. Friendship is a simple word to say, but it is meaningful. It is a partnership between two people of everything in their lives. They share with each other happiness, sadness and problems. «A friend in need is a friend indeed». It is very enjoyable to have a friend, whom you share the life with. 
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
  كبشر ، كلنا نعاني ؛ الحياة ليست رحلة سهلة. معظم يريد الناس أن ينسوا آلامهم ، لذلك يحتاجون إلى أشخاص آخرين لإخبارهم مشاكل. هل تعرف من اقصد؟ اعتقد ربما لديك شخص في حياتك مثل الشخص الذي أقصده. هو الصديق.  الصداقة هي كلمة بسيطة للقول ، لكنها ذات مغزى. إنها شراكة بين شخصين من كل شيء في حياتهم. هم مشاركتها مع بعضها البعض السعادة والحزن والمشاكل. «صديق في الحاجة هي صديق حقا ». إنه لأمر ممتع للغاية أن يكون لديك صديق ، من أنت مشاركة الحياة مع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -