قصة باللغة الانجليزية الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention


قصة باللغة الانجليزية الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention
قصة باللغة الانجليزية الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention

قصة باللغة الانجليزية الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention


قصه باللغه الانجليزيه 
اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصة باللغة الانجليزية الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention . القصة كما سوف تلاحظون انها قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة انجليزية وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .
قصة بالانجليزية سهلة
اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الانجليزية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص بالانجليزي للاطفال " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة رائعة ، اتمنى أن تنال اعجابكم .

الكهرباء هي أكبر اختراع Electricity is the greatest invention

قصة قصيرة باللغة الانجليزية
 Do you agree that electricity is the greatest invention? When I start to think, what the greatest invention of20th century is, my first thought is the Internet or computers but then I think that those things cannot work without electricity, so I realized that electricity is the greatest invention in this century. There are many electrical things which are very important for people and they cannot live without them such as electric lights. In addition, in the past people could not do their work at night, but nowadays people can complete their work all through the night. In the summer people use ACs or fans, so they can bear the hot weather can. Also, in the winter, people use heaters to keep warm. Another benefit is that in the past people got information from books only, but now we can get a lot of information and entertainments from TV, books, computers and the Internet and so on. Also we have much work to do at home, for instance, washing clothes need a long time to be done so we use washing machine to wash them quickly. We use fridges to keep food fresh and then we can use another time.  Nobody can live a good life without electricity.
قصة بالانجليزي للاطفال
قصة انجليزية للاطفال
 هل توافق على أن الكهرباء هي أعظم اختراع؟ عندما أبدأ للتفكير ، ما هو أكبر اختراع في القرن العشرين ، فكرتي الأولى هي الإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر ولكن بعد ذلك أعتقد أن هذه الأشياء لا تعمل بدون كهرباء ، لذلك أدركت أن الكهرباء هي أعظم اختراع فيها هذا القرن. هناك العديد من الأشياء الكهربائية التي هي مهمة جدا لالناس ولا يمكنهم العيش بدونهم مثل المصابيح الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، في الماضي كان الناس لا يستطيعون القيام بعملهم في الليل ، ولكن في هذه الأيام ، يمكن للناس إكمال أعمالهم طوال الليل. في ال يستخدم الناس الصيف ACs أو المعجبين ، حتى يتمكنوا من تحمل الطقس الحار يمكن. أيضا ، في فصل الشتاء ، يستخدم الناس السخانات للتدفئة. فائدة أخرى هي أنه في الماضي حصل الناس على معلومات من الكتب فقط ، ولكن الآن يمكننا الحصول على الكثير من المعلومات والترفيه من التلفزيون ، الكتب وأجهزة الكمبيوتر والإنترنت وهلم جرا. أيضا لدينا الكثير من العمل لافعل في المنزل ، على سبيل المثال ، يحتاج غسل الملابس إلى وقت طويل للقيام بذلك نستخدم الغسالة لغسلها بسرعة. نستخدم الثلاجات للحفاظ عليها الطعام الطازج وبعد ذلك يمكننا استخدام وقت آخر. لا أحد يستطيع أن يعيش حياة طيبة بدون كهرباء.
قصه قصيره باللغه الانجليزيه للمبتدئين
مواضيع ذات صلة : 
قصص قصيرة باللغة الانجليزية
قصص تعليم اللغة الانجليزية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -