قصه باللغه الانجليزيه لغة الجسد Body language


قصه باللغه الانجليزيه لغة الجسد Body language
قصه باللغه الانجليزيه لغة الجسد Body language

قصه باللغه الانجليزيه لغة الجسد Body language


قصص بالانجليزي للاطفال
في هذا الموضوع سوف نتعرف على قصه باللغه الانجليزيه لغة الجسد Body language . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تأمنون بأن الانجليزي لغة رائعة ومثيرة ؟ أظن أن جميعكم يأمن بذالك لذا هيا لنتعلم معا قصص انجليزية قصيرة للاطفال ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع استخدامها لدراسة اللغة الإنجليزية والقراءة واحدة من الطرق الجيدة لتطوير لغتك الانجليزية . لذا أعددت هذا الموضوع الذي يحتوي على نموذج لكتابات بالغة الإنجليزية لمساعدتك و لتحسين مهارات الكتابة والقراءة لديك ولتحصل على مفردات جديدة .
قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي
وفي تعلم اللغة الانجليزية هدفي الثاني أن امكن القراء للتعلم بمواضيع ممتعة، قصص بالانجليزي سهلة ، ونصائح مفيدة و نكات في لغة إنجليزية سهلة التي استعملها لجعل هذا الموضوع مناسبة قدر المستطاع للمستويات المختلفة . أنا حقا فخور بكم ايها الطلاب الذين تحاولون جاهدين لتحسين مهاراتهم في اللغة الانجليزية من خلال قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي ، أتمنى بأن بكون موضوعي مفيد لكم جميعا .

لغة الجسد Body language

قصص انجليزي للاطفال
 Body language is a good way to help people communicate because we communicate not only with words, but with body lan- guage too such as facial expressions, gestures and movements. The movements all are like words which help people to understand each other. If they have same language or different, and sometimes they do not need the speech to understand each other. Body language offers some definite advantages: First, to communicate with deaf and dumb people. Another advantage is to get benefits from other cultures even though they have different lan- guage, also to know about people feelings without asking them. On the other hand, body language has different meanings from culture to culture, so maybe a misunderstanding or miscom- munication may happen between people. For example, in some cultures looking at someone in the eye is disrespectful, but in other cultures it is a way of showing you are being honest and truthful.
قصة بالانجليزي للاطفال
قصص انجليزية قصيرة للاطفال
  لغة الجسد هي وسيلة جيدة لمساعدة الناس على التواصل لأننا نتواصل ليس فقط مع الكلمات ، ولكن مع الجسد غيغا مثل تعبيرات الوجه والإيماءات والحركات.  الحركات كلها تشبه الكلمات التي تساعد الناس على فهم كل منها آخر. إذا كان لديهم نفس اللغة أو مختلفة ، وأحيانا لا تحتاج إلى خطاب لفهم بعضنا البعض. لغة الجسد يقدم بعض المزايا المحددة: أولاً ، إلى التواصل مع الناس الصم والبكم. ميزة أخرى هي لالحصول على فوائد من الثقافات الأخرى على الرغم من أن لديهم لغات مختلفة guage ، لمعرفة أيضا عن مشاعر الناس دون أن يسألهم.  من ناحية أخرى ، فإن لغة الجسد لها معان مختلفة من الثقافة إلى الثقافة ، لذلك ربما سوء فهم أو سوء قد يحدث موانع بين الناس. على سبيل المثال ، في بعض الثقافات التي تنظر إلى شخص ما في العين غير محترمة ، ولكن في الآخر الثقافات هي وسيلة لإظهار أنك صادقة وصادقة.

قصص أطفال بالانجليزي
مواضيع ذات صلة : 
قصص اطفال انجليزي
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -